القائمة الرئيسية

الصفحات

سارة الشريف: انا نقرا في فرنسا وشخصيتي في فلوجة تشبهلي (فيديو)

سارة الشريف: انا نقرا في فرنسا وشخصيتي في فلوجة تشبهلي (فيديو)







سارة الشريف: انا نقرا في فرنسا وشخصيتي في فلوجة تشبهلي (فيديو)




أوضحت الممثلة الشابة سارة الشريف، اليوم الخميس 06 أفريل 2023، أثناء استضافتها في برنامج “رمضان شو”، أنها تواصل حالياً دراستها في فرنسا في اختصاص علم النفس، مؤكدةً أن الدراسة تأتي على رأس أولوياتها، وفق قولها.

وقالت:” تواجدي على أنستغرام كمؤثرة لا يتعدى كونه هواية.. وشخصيتي في المسلسل تشبهني في جوانب كثيرة”.

وأردفت:” توقعت ردود أفعال عنيفة حول شخصيتي في -فلوجة- وكنت مستعدة لذلك.. غير أن كل شيء تغير بتتالي الحلقات حيث نالت الشخصية إعجاب المشاهدين وتعاطفهم”.

وتابعت:” الرسالة الأساسية التي وقع تمريرها عبر شخصية مرام هو ضرورة عدم إصدار الأحكام المسبقة بناء على المظاهر الخارجية”.

كما أبرزت أنها أعجبت كثيراً بتجربتها الجديدة في التمثيل، قائلةً انها تمنت لو أن شخصيتها في المسلسل لم تمت رغم اقرارها بأهمية ذلك ضمن الحبكة الدرامية للمسلسل.





وأكدت الشريف أن أجواء العمل كانت جيدة رغم أن التعامل كان مع ممثلين مخضرمين كان لهم دور هام في تأطير الممثلين الشبان، وفق قولها.














من هي “سارة الشريف” إحدى أبطال الفلّوجة



أثارت الممثلة التونسية سارة الشريف الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي في أول ظهور تلفزيوني لها من خلال مشاركتها في مسلسل فلّوجة الذي يُعرض على قناة الحوار التونسي في دور “مرام”. و قد تداول تونسيون مقاطع فيديو و صور لها من مشاهد مختلفة من أدائها في المسلسل منتقدين إستعمالها المفرط لمساحيق التجميل وطريقة وضعها للماكياج التي اعتبروها “فريدة من نوعها”. للإشارة فإن هذه الممثلة الصاعدة هي شابة تونسية تدرس علم النفس بفرنسا و دورها في المسلسل لم يكن صدفة بل كان إختيارا مدروسا، حيث تعد سارة صانعة محتوى على انستغرام و تشارك محتواها الخاص بالتجميل و حبها الكبير لمساحيق التجميل مع متابعيها.








سارة الشريف أو مرام في مسلسل الفلوجة تتحدث عن حياتها الخاصة و عن أول دور لها



خلال استضافتها اليوم الخميس 06 أفريل 2023، مع هادي زعيم في برنامج “رمضان شو” على موزاييك اف إم، قالت سارة الشريف إن تواجدها في الانستغرام كمؤثرة لا يتعدى الهواية وهي تدرس حاليا في الجامعة بفرنسا، اختصاص علم النفس و ان أولويتها تنحصر في الدراسة.

 و عن دورها في مسلسل الفلوجة، قالت سارة الشريف ان سخصية مرام غير بعيدة عن شخصيتها و كانت متوقعة ردة فعل عنيفة جدا و كانت قد تهيأت لذلك نفساتيا و لكن بمرور الحلقات، اكتشفت مدى اعجاب المشاهدين و المتعاطفين مع شخصية مرام: 
” الرسالة الأساسية التي وقع تمريرها عبر شخصية مرام، وهو ضرورة عدم إصدار الأحكام المسبقة بناء على المظاهر الخارجية” وفق تصريحها بعد ان أكدت رضاها بل اعجابها بتقمص هذا الدور”. 


 - و كانت سارة الشريف قد علقت سابقا على النهاية المأساوية لمرام و دونت ما يلي: “شفتوها قداش جرات وراه …شفتوها قداش بكات وهبطت الدموع على خاطرو ماحبش يعبرها…شفتوها قداش كبشت فيه ولمحتلو بكل الطرق باش يتلها بيها ويعبرها ….

أما هوا ماحبش يحس بيها شفتوه كيفاش قال تو نكلمها غدوة ..وكيف قلتلو ماتحبش تعرف علاش طلبتك ؟ قاللها :ماهو باش تقلي راني توحشتك ونحبك واكا الريق الي يفدد …. شنوة ذنبها كيف حبتك ..شنوة ذنبها الي حبتك تتلها بيها وتحسسها بشوية امان وحنية الي مالقاتوش لا مع امها لا مع بوها …شنوة ذنبها الي هيا حبت إنسان مايحسش واناني.. وتو هاي مشات على روحها.. مخيبها الدنيا بالحق ماتعرف قيمة العبد كان كيف تخسرو .. الي تفرجنا فيه يخلينا نراجعو رواحنا برشا ونبعدو على الناس الي يستهلكونا جسديا ونفسيا …ابعد واهرب من الناس الي يستغلوك ويستغلو قلبك وحنيتك تو يعرفو قيمتك ..حبو بعضكم ونقصو من الاستهتار ولا مبالاة الدنيا فيها الموت استغلو كل لحظة مع بعضكم”.