القائمة الرئيسية

الصفحات

رانيا التومي ويكيبيديا - السيرة الذاتية


رانيا التومي ويكيبيديا - السيرة الذاتية





رانيا التومي ويكيبيديا - العمر ، الطول ، الزواج 


رانيا التومي ويكيبيديا

رانيا التومي (رانية التومي Rania Toumi) ملكة جمال الطقس ، عارضة أزياء ومقدمة برامج تلفزيونية تونسية ، ولدت في 27 يناير/جانفي 1989 في تونس العاصمة وتعود أصولها ولاية المهدية.

رانيا التومي هي مؤثرة نشطة على مواقع التواصل الإجتماعي ، صانعة محتوى ، نجمة TikTok ، فاشينيستا ، لايف ستايل فلوغر تعاونت رانيا التومي مع العديد من العلامات التجارية الشهيرة. اكتسبت عدد كبير من المعجبين على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها. يحبها معجبوها ومتابعوها بسبب المحتوى الإبداعي والمفيد الذي تنشئه. اكتسبت رانيا التومي أكثر من 1.1 مليون متابع على Instagram ومشتركين جيدين على قناتها على YouTube.




  • الاسم الحقيقي رانيا التومي
  • الكنية لا يوجد
  • المهنة مقدمة برامج تلفزيونية ، عارضة الأزياء ، ملكة جمال النشرة الجوية
  • تاريخ الميلاد 27 جانفي 1989
  • العمر 35 (2023)




كانت ملكة جمال تلفزيون نسمة حيث أثارت ضجة كبيرة بعد إبداعاتها الرائعة خلال كل مناسبة وطنية. درست في جامعة علوم الكمبيوتر والإدارة ، جامعة المنار. بدأت رانيا حياتها المهنية عام 2012.

رانيا التومي من أشهر مذيعات الطقس والنشرة الجوية في تونس والعالم العربي حيث اشتهرت على قناة نسمه، وخاصة انها ابتكرت أسلوب ممتاز في بدياتها في تقديم نشرة الطقس، وذلك من خلال لباسها في مناسبة وطنية و دمجها بأخبار الطقس.




الطول: 1.73م
الوزن: 70  كغ
لون العيون:  بني غامق
لون الشعر: أشقر





و من بين المواقف الذي كانت سبب في شهرتها وذلك عند دخول العام الدراسي الجديد، قامت بارتداء ملابس الأطفال المدرسية، وقدمت بها كامل النشرة، و أيضا قامت بالرقص على بعض الاغاني اثناء تقديم اخبار الطقس و إرتداء قميص المنتخب الوطني بالإظافة الى ادخال دمية كبيرة على شكل خروف العيد والعديد العديد من المواقف التي انتقدها المشاهد التونسي بين معارض و مؤيد.







    مسلسلات
  • 2014   ناعورة الهوا 1
  • 2019    مشاعر 1
  • 2019   الهربة
  • 2021   مشاعر 2
  • 2021   16-16
  • سر الباتع 2023






من هي رانيا التومي

رانيا التومي من الوجوه التونسية الشابة والتي لاقت الكثير من الاهتمام من خلال ظهروها والذي طغى فيه جمالها على موقعها في بداية ظهورها كمذيعة للطقس، مما دفعها للتوجه إلى الفن والأزياء وقد لاقت تشجيعاً كبيرا من الكثير من متابعيها والذين وجدوا منها كأيقونة للجمال التونسي، وحصلت على لقب ملكة جمال تونس من خلال ما تنشر من صورها وعرضها للعديد من الأزياء واهتمامها بالموضة .





رانيا التومي ويكيبيديا - السيرة الذاتية




رانيا التومي السيرة الذاتية

تعتبر من المشاهير الذين ظهروا عبر شاشات التلفزيون ثم انتقلوا إلى المنصات بعد بناء قاعدة جماهيرية، حيث أن التومي عملت في بداياتها كمقدمة لحالة الطقس، وبالرغم من إثاراتها الكثير من النقد والجدل حول زي الأطفال الذي كانت تطلب به على متبعيها، إلا أنها استطاعت أن تملك محبة الكثير من الناس من مختلف الجنسيات، وفيما يلي نستعرض أبرز نقاط حياتها الخاصة:




من هو زوج رانيا التومي?

 وبعد ان تعرفنا على أبرز المعلومات التي تتعلق بسيرتها الذاتية وذلك لأنها من اهم الشخصيات الفنية المميزة والمشهورة على النطاق الواسع في العالم، وبعد الإعلان عن زواجها قد تكرر البحث عن كافة المعلومات التي تتعلق بها والتعرف على زوجها كونه من اهم المواضيع التي تصدر البحث عنها عبر المحركات البحثية، وتتمثل أهم المعلومات التي تتعلق بزوج الفنانة رانيا التومي فيما يلي: قد كشفت الفنانة رانية التومي عن العديد من التفاصيل التي تتعلق بزواجها من أبو فاروق وبحيث ظانه شخص سوريا الجنسية ومسلم الديانة. واما بالنسبة الى عمره فهو يبلغ من العمر 34 عاماً وقد ارتبط بالفنانة التونسية رانيا التومي وعقد قرانه عليها.




من هو زوج رانيا التومي?







ديانة رانيا التومي:
ديانتها الإسلام







ظهور رانيا التومي في مسلسل سرة الباتع

أصبحت المذيعة وعارضة الأزياء التونسية رانيا التومي حديث السوشيال ميديا بعد ظهورها في مسلسل “سره الباتع” بدور عالمة مصريات.

وانتقد الجمهور اختيار المخرج الكبير خالد يوسف وإعطائها دور بهذه المساحة برغم كونها وجهًا جديدًا وليست لها أي خبرة في التمثيل.

وكانت الكدرات التي تعمد المخرج المعروف التركيز عليها والتي تظهر مفاتن الممثلة الصاعدة محل جدل كبير بين رواد السوشيال ميديا فقابلوها بالعديد من التعليقات الساخرة حيث نشر أحدهم: "الحلقة الأخيرة: مش هتصدق لقيت كنز السلطان فين، في الحتة الوحيدة اللي ما دورتش فيها" مع لقطات للفنانة من حلقات المسلسل.


ووجه الكثير النقد كذلك لسر تحدث الفنانة رانيا التومي باللغة الفرنسية في حين أن الجنود الفرنسيين يتكلمون بالمصري العامي فقال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الغريب إن نص دورها في المسلسل لحد دلوقتِ بتتكلم فرنساوي (لبلب ما شاء الله) في مسلسل المخرج مطلع فيه نابليون وقواده وجنوده بيردحوا بالعامية المصرية؟!
عندي احساس إن الإجابة عن السؤال دا هي اللي هتطلع سره الباتع في الآخر!!"










برشا تعليقات على فيسبوك من ظهور رانيا التومي في  مسلسل سره الباتع



شاركت الفنانة وعارضة الأزياء التونسية رانيا التومي متابعيها صور جديدة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وأوضحت خلالها تواجدها في مصر وحرصت على زيارة أهرامات الجيزة خلال جولتها السياحية هناك. 

وظهرت "رانيا" بالصور أمام سفح الأهرامات والتقطت عدد من الصور التذكارية هناك وعلقت عليها قائلة: "في أم الدنيا". 

وكان أول ظهور للفنانة رانيا التومي في الدراما المصرية ضمن أبطال مسلسل "سره الباتع" وجاءت مشاركتها بناءً على اختيار المخرج خالد يوسف ضمن كوكبة من نجوم الدراما التليفزيونية منهم أحمد فهمي، حسين فهمي، أحمد صلاح السعدني، ريم مصطفى، حنان مطاوع، وهي رواية للكاتب الكبير يوسف إدريس وسيناريو وحوار خالد يوسف.






:تصريحات رانيا التومي

 وفي وقت سابق علقت الفنانة التونسية رانيا التومي، على ظهورها مع المخرج خالد يوسف، خلال ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44، حيث حرصت التونسية رانيا التومي على توجيه رسالة شكر إلى خالد يوسف، وذلك لاختياره لها لمشاركتها في مسلسله الجديد "سره الباتع"، حيث قالت: "فرحانة بالتعامل مع الأستاذ خالد يوسف، بصفته أكبر مخرج في العالم العربي". وأضافت: "شرف لي أكون موجودة ضمن عمل فني، سيكون الأضخم في تاريخ الدراما العربية حيث سره الباتع سيضم كوكبة من أقوى الممثلين في العالم العربي، ولذلك أشكر خالد يوسف على هذه الفرصة".

















:رانيا التومي وزوجها

رانيا التومي تظهر مع زوجها و تكشف حقائق جدييــدة حول زوجها الــسوري أبو فاروق وهل كانت هي الزوجة الثانية له


ظهرت رانيا اليوم في مقطع فيديو نشرته على حسابها الخاص ، رفقة زوجها السوري “أبو فاروق” وهما يتحدثان في السيارة، حيث ردت رانيا على الأخبار التي تم تداولها بخصوص أنه متزوج بسورية وأن لديه ابن إسمه “فاروق”.

وقالت : “تبارك الله عليهم التوانسة فيسع عملو سيناريوهات من مخاخهم و ردو راجلي معرس بسورية و عندو طفل اسمو فاروق.. راهم في سوريا و فلسطین و بلاد الشام و الشرق بصفة عامة الطفل ملي صغير يعيطولو” أبو فلان “على اسم بوه و كي يجيب صغير يسميه على اسم بوه و حتى كان ما عرسش ولا ما جابش صغار تقعد هذيكا الكنية متاعو..




:رانيا التومي وزوجها






احتفلت الممثلة رانيا التونسي بحفل زواجها على الطريقة التقليدية التومسية حيث حرصت أن تشارك متابعينها صورا من “الحنّة” المهدوية و ”الحمام” التونسي . وقد نشرت رانيا على خاصية الستوري على حسابها الرسمي انستغرام مقاطع فيديو وصور خاصة بالحنة و الحمام رفقة صديقاتها و عائلتها . و كشفت رانيا سابقا عن جنسية زوجها سوري الجنسية و الذي يقيم في تونس منذ 6 سنوات من أجل العمل قائلة أنها كانت تربطها به علاقة صداقة بخطيبها قبل أن تتطور إلى قصة حب ثم الى خطوبة ، مشددة على انه يشجعها على عملها و يدعمها على جميع المستويات.







رانيا التومي تثير إعجاب متابعيها عبر إنستجرام


شاركت الفنانة رانيا التومي، صوراً جديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


رانيا التومي






رانيا التومي





رانيا التومي