القائمة الرئيسية

الصفحات

من هي مريم الدباغ ( ويكيبيديا ) أسرار جريئة



من هي مريم الدباغ - ويكيبيديا السيرة الذاتية






من هي مريم الدباغ  ( ويكيبيديا ) أسرار جريئة 






من هي مريم الدباغ ويكيبيديا من الموضوعات التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية وذلك لأن مريم تعتبر واحدة من أكثر الشخصيات النسائية شهرةً في الوطن العربي وليس في دولة تونس فحسب، حيث تعمل كفنانة وفاشينيستا وخبيرة في الأزياء والتجميل، ونظرًا للشهرة الكبيرة التي تتمتّع بها نذكر من خلال موقعنا أبرز المعلومات الواردة عنها في سيرتها الذاتية.



من هي مريم الدباغ ويكيبيديا

إنّ مريم الدباغ هي فنانة شهيرة من بنات دولة تونس العربية حيث تحمل الجنسية التونسية أب عن جد، ولكنها في الوقت ذاته تحمل الجنسية البريطانية حيث عاشت في إنجلترا لسنوات عديدة ودرست هناك في الأكاديمية العسكرية وأتمت دراستها بالجيش البريطاني، هذا بجانب دراستها لكل ما هو متعلق بعالم الأزياء والموضة والتجميل فقد سافرت إلى دولة إيطاليا لفترة من الزمن من أجل دراسة هذا، الجدير بالذكر أنها تتمتّع بشعبية وجماهيرية في الوسط الفني بعد مشاركتها في عدد من الأعمال الفنية الناجحة.





من هي مريم الدباغ - ويكيبيديا السيرة الذاتية





السيرة الذاتية: مريم الدباغ

وانطلاقًا من الحديث حول سؤال من هي مريم الدباغ ويكيبيديا نذكر أبرز المعلومات الواردة عنها في سيرتها الذاتية:

  • الاسم: مريم الدباغ.
  • الاسم بالإنجليزية: Mariam Al Dabbagh.
  • محل الميلاد: ولدت في دولة تونس.
  • محل الإقامة: تقيم بين تونس وإنجلترا.
  • المواطنة: دولة تونس – إنجلترا.
  • الجنسية: تحمل الجنسية التونسية – البريطانية.
  • العرق: عربية.
  • الديانة: تعتنق الدين الإسلامي.
  • الطائفة: أهل السنة والجماعة.
  • التعليم: حاصلة على شهادة الأكاديمية العسكرية ببريطانيا.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغات الأخرى: اللهجة التونسية – اللغة الإنجليزية.
  • المهنة: فنانة وعارضة أزياء وناشطة وفاشينيستا.
  • سنوات النشاط: لم يحدد.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.



كم عمر مريم الدباغ

إنّ عمر الفنانة التونسية مريم الدباغ هو 37 عامًا، وذلك في عام 2023  حيث ولدت في يوم 14 من شهر مايو لعام 1986 م في إحدى مدن دولة تونس والتي ترّبت ونشأت فيها بين أسرة تونسية تعتنق الدين الإسلامي، إلا أنها لم تستقر بها طويلًا وذلك بسبب ظروف سفرها وأعمالها التي جعلتها تتنقل بين دولتي بريطانيا وإيطاليا بين كل حين وآخر.




من هو زوج مريم الدباغ

إنّ زوج الفنانة التونسية مريم الدباغ هو شخصية مجهولة وغير معروف عنها أي معلومات، أو أخبار حتى هذا الوقت، فلم يرد عنه سوى أنه شخص أجنبي لا يحمل الجنسية التونسية ولكن ربما يكون لبناني وذلك لأنه يقيم في دولة لبنان بشكل دائم، الجدير بالذكر أن مريم أنجبت منه ولد وبنت، وقد ذكرت سابقًا أنها لا ترغب بالإفصاح عن اسم وهوية زوجها احترامًا لرغبته فهو الذي يريد إخفاء هذا الأمر، وأضافت مصادر مقربة من مريم أن زوجها قد قام بتهديدها سابقًا بالانفصال عنها إذا قامت بالإفصاح عن اسمه أو أي معلومات عنه.





أعمال مريم الدباغ الفنية

شاركت الفنانة التونسية مريم الدباغ في تقديم العديد من الأعمال الفنية المتنوعة ما بين مسلسلات درامية وأفلام سينمائية حيث بدأت منذ عدة سنوات بأدوار ثانوية ولكنها حققت الشهرة بهذا القدر بعد مشاركتها في المسلسل الشهير السبع وصايا والذي ألفه الكاتب الكبير عادل عصمت، لتدخل بعد هذا العمل في أعمال أخرى كثيرة، هذا بجانب شغفها بالأزياء والموضة وعملها بهم حيث فتحت المتجر الخاص بها.




 instagram mariem dabbegh - حساب مريم الدباغ انستقرام

تهتمّ الفنانة التونسية مريم الدباغ بالتفاعل والظهور والتواصل مع الجماهير والمتابعين لها من خلال منصات التواصل الاجتماعي، حيث تمتلك حساب رسمي خاص بها على منصة انستقرام ويمكنكم الاطّلاع على جميع الصور الخاصة بها ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية “من هنا“.



من هي مريم الدباغ - ويكيبيديا السيرة الذاتية







والدة مريم الدباغ لأول مرة تكشف أسرار جريئة :


















والد مريم الدباغ يظهر لأول مرة للجمهور ويكشف عن موقفه منها

من هو والد مريم الدباغ !


كشفت الشخصية الإعلامية مريم الدباغ عن تفاصيل مؤثرة حدثت لها لحظة خروجها من السجن. وفي مواجهة عائلية صعبة، كان كل أفراد أسرتها ينتظرونها أمام باب السجن باستثناء شخص واحد مهم: والدها. وفي لقاء مؤثر، قالت الدباغ وهي تشير إلى تلك اللحظات الصعبة: "لم يكن والدي هناك ليستقبلني، كانت صدمة حقيقية". ورغم حبها الكبير لوالدها، إلا أنه رفض مقابلتها وبدا غاضبًا من تصرفاتها السابقة التي أدت إلى دخولها السجن. بينما كانت تشرح مريم تفاصيل اللقاء، كانت تبكي وتعبر عن حزنها لعدم رؤية والدها، وأوضحت قائلة: "طلبت منه أن يسامحني، لكنه رفض". وأكدت أن والدها هو شخصية ذات طبع صعب ولا يتسامح بسهولة، خاصةً بعد مرورها بتجربة السجن حتى ولو كانت لفترة قصيرة. وفي محاولة لفهم تصرفات والدها، قالت الدباغ: "والدي مريض ومرهق، وكان خبر دخولي السجن صدمة لحالته الصحية". وختمت الدباغ حديثها بالتأكيد على حبها واحترامها لوالدها، معبرة عن أملها في أن يتسامح معها مستقبلاً وأن يتجاوزوا هذه التجربة الصعبة معًا كعائلة.












ماذا قالت مريم الدباغ في حنان العش؟

من بين ضيوف  برنامج “فكرة سامي الفهري” الذي يقدمه هادي زعيم على الحوار التوتسي، الانستغراموز مريم الدباغ .

و من بين الأسئلة المنتظرة، مقاضاة حنان العش زميلتها مريم الدباغ ليصدر ضدها يوم 29 نوفمبر 2023 الحكم بالسجن ب4 أشهر مع النفاذ العاجل وهو ما أثار تعاطفا مع مريم الدباغ و جدلا واسعا على صفحات التواصل الاجتماعي… و حتى اللوم عليها… خاصة انها كانت صديقتها و قامت بمساعدتها…
و قالت حنان العش انها لم تكن تتصور ان تقرر النيابة العمومية الحكم بالسجن في حق مريم الدباغ و كانت تنتظر في مقاضاتها، فقط، رد الاعتبار بما إنها قامت برفع قضية في الثلب لأنها تفكر في مشاعر ابنها و عمره 14 سنة وهو يتيم الأب و كانت تنتظر حكما على اقصى تقدير بخطية خاصة و أنها قامت باسقاط الدعوى عن طريق المحامي عندما تم الاستماع الى اقوالهما و وقع الاحتفاظ بمريم الدباغ يوم 22 نوفمبر الماضي و ايداعها بسجن النساء بمنوبة…






مريم الدباغ : كشف سرّ يهم حياتي الشخصية كان هو سبب الحقيقي لخلافي مع حنان العش











مسلسلات مريم الدباغ:

  • الجاسوس 2021 - مسلسل ("Agent "S)
  • سبع صبايا 2018 - مسلسل - ﺳﻴﺖ ﻛﻮﻡ





وهنا نصل إلى خاتمة هذا المقال حيث ناقشنا السؤال. من هي مريم الدباغ؟ ماذا قالت مريم الدباغ في حنان العش؟ من هو والد مريم الدباغ و أعمال مريم الدباغ الفنية  في السطور السابقة ، التقينا بهوية وشخصية مريم الدباغ ، وأدرجنا أيضًا أهم المعلومات المتعلقة بسيرتها ومسيرتها الفنية.