القائمة الرئيسية

الصفحات

نور قمر تفاجأ مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي بصور حديثة لها اذهلتهم بالتحوّل الكبير الذي اضحت عليه

نور قمر تفجأ مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي بصور حديثة لها اذهلتهم التحوّل الكبير الذي اضحت عليه










ماتزال الفنانة نور قمر تفاجأ مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي بصور حديثة لها اذهلتهم بالتحوّل الكبير الذي اضحت عليه الفنانة التي ظهرت صغيرة في برنام ذي فويس كيدز …

حيث تعرّف عليها الجمهور التونسي قبل ان تخطفها شاشات التلفزة و تظهر في اكثر من برنامج غنائي . و يبدو ان الفنانة نور قكر قد خضعت لعديد عمليات التجميل التي جعلتها تظهر باكثر من لوك و تبدو اكثر اناقة و جمالا …

بعض التعليقات الطريفة التي رافقت صور الفنانة نور قمر قالت ان فلوس الفن تطرّي فيما نالت اطلالاتها عديد المعجبين .





نور قمر nour kamar






نور قمر : السير الذاتية 




  • مطربة تونسية شاركت في برنامج اكتشاف المواهب التلفزيونية المخصصة للأطفال “ذا فويس كيدز”، ثم شاركت في فيلم البحث عن أم كلثوم ، وقد انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور للطفلة التونسية “نور قمر” والتي كانت قد شاركت في الموسم الأول من برنامج المواهب الشهير “ذا فويس كيدز” 2016 ضمن فريق الفنان العراقي كاظم الساهر.

  • وظهرت نور بالصور الجديدة مختلفة تمامًا، حيث انتقلت من مرحلة الطفولة إلى مرحلة النضج والشباب، وأشاد روّاد السوشيال ميديا بجمال نور وانوثتها بعد مرور ما يقارب الستة أعوام على مشاركتها في برنامج ذا فويـس كيدز.








من هي نور قمر - ويكيبيديا 


هل تتذكرون تلك الطفلة التي شاركت في برنامج المواهب الشهير ” ذا فويس كيدز ” ؟ من هي نور قمر أحد المشتركات في فريق الفنان العراقي كاظم الساهر في برنامج ذا فويس كيدز ؟ أصبحت اليوم آية من الجمال والأنوثة تتلوى على عرش مواقع التواصل وتستقطب عدد هائل من المتابعات عبر صفحاتها تشارك جمهورها يومياتها وأغنياتها ليتذوقها من هم أصحاب الذوق الرفيع للفن .







معلومات أخرى عن نور قمر

شاركت نور قمر في العديد من المهرجانات الكبرى بما في ذلك مهرجان صيف سوسة وانفصل والدا نور قمر وتعيش نور قمر حاليًا مع والدتها في مدينة المهدية وعندما شاركت نور قمر في The Voice Kids كان عمري اثني عشر عامًا. عجوز وغنت مقطع أغنية بارتياحكم خالقتي للفنانة الماهرة أم كلثوم ونور قمر أبهرت لجنة التحكيم خاصة الفنان الماهر كاظم الساهر الذي جذبها لفريقه.







نور قمر nour kamar