القائمة الرئيسية

الصفحات

مروى العلج تخطف الأنظار بجمالها .. من هي المذيعة مروة العلج



مروى العلج تخطف الأنظار بجمالها .. من هي المذيعة مروة العلج







مروى العلج تخطف الأنظار بجمالها .. من هي المذيعة مروة العلج

تصدر اسم المذيعة التونسية مروة العلج، محركات البحث في جوجل بعد خطفها أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب بجمالها، الذي أشادَ به المعلّقون.
وتداول المغرّدون صوراً لمروة العلج، ممتدحين أداءها في التقديم التلفزيوني الذي وصفوه بالمحترف ومعبرين عن أعجابهم الشديد بجمالها وحجابها.

وتعمل المذيعة مروة العلج في (قناة ليبيا الأحرار)، بحسب ما تعرّف نفسها على حسابها الرسميّ في (انستغرام)،
والذي تحظى عليه بمتابعة أكثر من 11 ألف شخص.







من هي مروة العلج؟

  • مروى العلج 25 سنة من مواليد تونس عام 1998 صحفية واعلامية تونسية ، نالت شهرة كبيرة من خلال ظهرها بالعديد من القنوات التلفزيوني وخاصة قناة الجزيرة.

  • تعمل المذيعة مروى العلج في قناة ليبيا الأحرار، بحسب ما تعرّف نفسها على حسابها الرسميّ في إنستغرام، والذي تحظى عليه بمتابعة أكثر من أحدَ 10 ألف شخص.

  • تعتبر مروى العلج ناشطة اجتماعية وصانعة محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان لها ظهور مميز على حساباتها على انستغرام في دعم تركيا وسوريا.

  • وهي صاحبة مؤسسة شبكة مروة، وهي مبادرة تهدف إلى تمكين الناس من خلال وسائل الإعلام في جميع أنحاء الولايات المتحدة وخارجها،
  • وتقدم سلسلة من مقاطع الفيديو الوثائقية والبودكاست التفاعلية.

  • انتقلت مروة إلى الولايات المتحدة الأمريكية في سن الـ16 سنة ،
  • قدمت في البداية روحها الإبداعية إلى المسرح من خلال عرض مواهبها في المهرجانات الموسيقية ولقد عرفت بجمالها وعيونها الزرقاء.

  • تعتبر مروى العلج اعلامية وصحفية تونسية الجنسية تميزت في مجال كتابة المحتوى، انشأت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعتبر حاليا من الوجوه الاعلامية المميزة.











مروى العلج على إنستغرام




مروى العلج instagram







وتشارك المذيعة مروى العلج، جمهورها في إنستغرام، صوراً من نشاطاتها ويومياتها، وعادةً ما ترفق صورها بحكمة ذات مغزى، تلقى في المقابل تفاعل متابعيها.

فنجدها في أحد المنشورات المرفقة بصورها، تقول: “من الأفضل أن تجعل مصدر إلهامك من أنت ، وليس ما تملكه”.

وفي إحدى نصائحها للجمهور، كتبت المذيعة مروى منشوراً مطوّلاً جاء فيه: “الدنيا مش ديما جري وتعب، لازم ناخذ قسط من الراحة.

وركزو مليح في كلمة راحة، مش تقول هاني قاعد وما نعمل في شيء يعني مرتاح. وإلا هاي الويكاند نخرج نتفرهد مع أصحابي يعني مرتاح، مش هاذي الراحة”.​









مروى العلج تخطف الأنظار بجمالها .. من هي المذيعة مروة العلج








من هي مروى العلج ويكيبيديا   شارك المغردون صورهم عبر حسابه الشخصي على Instagram. جذبت التونسية مروة العلج ، التي أشيدت بأدائها الذي وصفته بالمهنية ، الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي كرمز للجمال الإعلامي بسبب جمالها وعينيها الزرقاوين. 



من هي المذيع مروة العلاج ويكيبيديا؟ 

  • ولدت مروة العلج في تونس عام 1998 ، وهي صحفية وإعلامية تونسية تبلغ من العمر 25 عامًا ، اكتسبت شهرة كبيرة من خلال الظهور في العديد من القنوات التلفزيونية ، وخاصة قناة الجزيرة. تعمل المذيعة مروة العلج في قناة ليبيا الأحرار ، بحسب المعلومات التي قدمها بنفسها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام ، الذي يضم أكثر من 20 آلاف متابع. ظهرت الناشطة الاجتماعية وصانع المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي مروة العلاج بشكل مميز على حساباتها على انستجرام الداعمة لتركيا وسوريا. هو مؤسس شبكة مروة ، وهي مبادرة تهدف إلى تمكين الناس من خلال وسائل الإعلام في الولايات المتحدة وخارجها وتقدم مجموعة من مقاطع الفيديو الوثائقية والبودكاست التفاعلي. قدمت مروة ، التي استقرت في الولايات المتحدة في سن السادسة عشرة ، روحها الإبداعية على المسرح من خلال عرضها في المهرجانات الموسيقية لأول مرة ، وعرفت بجمالها وعينيها الزرقاوتين. مروة العلج ، صحافية وصحافية تونسية بارزة في مجال كتابة المحتوى ، أنشأت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ، وتعتبر الآن من أبرز الشخصيات الإعلامية. 










حساب مروة إيلج على إنستجرام 

بعد ذلك ، في الإطار ، تصدّر حساب المذيعة مروة العلج على إنستجرام القائمة الرائجة لمواقع التواصل المختلفة ، ونشر المغردون صوراً مشيدة بأدائها الذي وصفوه بالمهنية. مروة العلاج ناشطة على انستجرام والمقدمة مروة العلاج تشارك: يتواجد معجبيها على إنستغرام بصور من أنشطتها ويومياتها ، وغالبًا ما تضيف صورها بحكمة هادفة مقابل تفاعل متابعيها. في إحدى المشاركات المرفقة بصورها ، نجدها: “من الأفضل أن تصنع مصدر إلهام خاص بك. ليس هو المالك وحسابه تحت لواء مروة إيلج. دأبت مروة العلاج على نشر صور أعمالها الإذاعية والتلفزيونية على إنستغرام. يشارك متابعوه العديد من النصائح ، وفي إحدى نصائحه للجمهور ، كتبت الناشرة مروة تدوينة مطولة تقول: الحياة ليست دائمًا صخبًا وصخبًا ، يجب أن نأخذ قسطًا من الراحة. ركز على كلمة الراحة. كما تعلم ، لا تقل أنه جالس ولا نفعل أي شيء ، لذلك فهو مرتاح. أو دعنا نخرج في نهاية هذا الأسبوع ونكون بمفردي مع أصدقائي ، لذلك أنا مرتاح ، لست مرتاحًا. وأضاف أن الراحة الحقيقية هي عندما يبدأ عقلك بالاسترخاء. فمك لا يبتسم وعقلك في خدمة الغد. ولا تشاهد التلفاز عندما يغيم ذهنك بعد الغد وإلا عليك الجلوس مع والديك وإرباكه بمعرفة أن لديك موعدًا في غضون ساعتين. لكن مروة العلاج (marwa_elj) قالت إنه إذا لم تتمكن من ترك واقعك لمدة خمس ساعات على الأقل في الأسبوع ، فهذا يعني أنك لست مرتاحًا حتى عند الاستلقاء. ثم اتبعت الإلهاء الذهني والتفكير الزائد. يمكن أن يتحول الإفراط في التفكير إلى مرض عقلي حاد أو أزمة ، فالروح روحك وأنت طبيبها. مروة العالج قالت مروة إيلج حاولي عدم حذف مواقع التواصل الاجتماعي لمدة يوم أو نصف ، واملأ وقتك بالقراءة أو الرسم ، اقضي المزيد من الوقت مع روحك ، تحدث معه ، تأمل ، امشي ، استمع إلى الأغاني ، اقرأ القرآن ، مارس اليوجا. .