القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة تونس وفرنسا اليوم (1-0) في كأس العالم قطر 2022



ملخص مباراة تونس وفرنسا اليوم (1-0) في كأس العالم قطر 2022








يترقب عشاق كرة القدم العالمية مباراة قوية تجمع بين منتخبا تونس وفرنسا مساء اليوم الأربعاء 30 نوفمبر، على أرضية استاد المدينة التعليمية، وذلك لحساب منافسات الأسبوع الثالث والأخير من المجموعة الرابعة بدور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

انتهت المباراة بانتصار ثمين لمنتخب تونس على فرنسا بهدف دون رد.

ظهر منتخب فرنسا بصورة مميزة وقدم أداء رائع للغاية جعله يقطع تذكرة العبور للدور المقبل قبل نهاية دور المجموعات، وذلك بعدما تربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد الانتصار في المرحلة الماضية على الدنمارك بهدفين مقابل هدف.

ويبحث المنتخب الفرنسي لهذه الموقعة عن تحقيق الفوز من أجل العبور متصدرًا للمجموعة والاستمرار في الدفاع عن لقبه بلا أي خسارة، لذا سيبذل أقصى جهد ممكن لنيل العلامة الكاملة.

وعلى الجانب الأخر، أصبح المنتخب التونسي لديه فرصة وحيدة اليوم من أجل التأهل ورغم أنها ضئيلة جدًا، وهي تحقيق الفوز على الخصم، كونه يحتل تونس المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة، بعد الخسارة أمام أستراليا بهدف نظيف.

واستعد نسور قرطاج لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يتطلع لتصحيح المسار ومحاولة الظفر بالنقاط الكاملة لكي يخطف تذكرة العبور للدور المقبل في حال تعادل الدنمارك وأستراليا اليوم.