القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة تونس وأستراليا اليوم (1-0) في كأس العالم فيفا قطر

ملخص مباراة تونس وأستراليا اليوم (1-0) في كأس العالم فيفا قطر







مشاهدة مباراة تونس وأستراليا يترقب الجمهور العربي في كل مكان في الوقت الراهن انطلاق مباراة تونس وأستراليا القادمة، وذلك. ضمن مواجهات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم في قطر 2022. وخاصًة؛ بعد اللقاء القوي الذي ظَهرت به نسور قرطاج في الجولة الأولى أمام الدنمارك، وأصبحت تبحث عن تحقيق الانتصار الأول لها في البطولة.
موعد مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022




ينتظر عشاق ومُتابعي البطولة الأشرس والأقوى في الوقت الراهن؛ كأس العالم؛ انطلاق مباراة تونس وأستراليا القادمة في البطولة التي تُقام حاليًا في دولة قطر 2022. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة ظهر يوم السبت القادم؛ المُوافق 26 من شهر نوفمبر الجاري.
توقيت انطلاق مباراة تونس وأستراليا في مونديال قطر




أَعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن التوقيت الرسمي؛ الخاص بانطلاق مواجهة نسور قرطاج ومنتخب الكنغر. والتي سوف تبدأ؛ في تمام التوقيتات التالية:توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الحادية عشر ظهرًا.
توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا.
موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.
موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثانية ظهرًا.
نتائج المنتخبين في الجولة الأولى




على الرغم من المستوى الهائل الذي قَدمه منتخب نسور قرطاج في الجولة الأولى من المونديال، إلا أنه فَشل في تحقيق الانتصار. واَكتفى بالخروج بنقطة صعبة من فم الأسد أمام غريمه الدنماركي؛ بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بنتيجة التعادل
السلبي للمنتخبين بدون أهداف





ملخص مباراة تونس وأستراليا

تلقى منتخب تونس الخسارة أمام نظيره أستراليا، السبت، بهدف نظيف دون مقابل، في الجولة الثانية من من منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022 قطر، على ملعب ” استاد الجنوب” في دولة قطر.
ملخص مباراة تونس وأستراليا

كما وأحرز منتخب أستراليا الهدف الفوز الوحيد في المباراة أمام نسور قرطاج التونسي، عند الدقيقة ال23 عن طريق اللاعب ميتشيل ديوك.

ورغم الخسارة، كان منتخب تونس متفوق في الشوط الثاني على غرار الشوط الأول الذي كان سيئاً فيه، على صعيد التسديدات والاستحواذ على الكرة، حيث وصلت عدد التسديدات إلى 12 تسديدة والاستحواذ بنسبة 59%.











ترتيب مجموعة منتخب تونس وأستراليا في كأس العالم 2022

ورفع منتخب أستراليا رصيده إلى 3 نقاط في وصافة ترتيب المجموعة الرابعة من منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022، كما وآتى خلف حامل اللقب فرنسا المتصدر بنفس النقاط.