القائمة الرئيسية

الصفحات

أنس جابر تروّج للسياحة التونسية

أنس جابر تروّج للسياحة التونسية




أنس جابر تروّج للسياحة التونسية في إطار دورة الياسمين بالمنستير
.
تواصل لاعبة التنس العالمية أنس جابر رفع راية بلدها تونس عاليا، بعد تألقها في بطولات الكرة الصفراء وافتكاكها للمركز الثاني عالميا في رابطة لاعبات التنس المحترفات، قامت سفيرة السعادة بالتعريف بمعالم بلدها للاعبات التنس المحترفات اللاتي سيُشاركن في الدورة الدولية المفتوحة لتنس المحترفات "دورة الياسمين المفتوحة 2022"من فئة 250 نقطة والتي ستحتضنها مدينة المنستير من 01 الى 10 أكتوبر الجاري.
المركز الثاني عالميا للأنس جابر وتنظيم دورة الياسمين المفتوحة للتنس في تونس لأوّل مرّة، كان له الفضل بالتعريف بالسياحة التونسية.
في هذا الإطار، نظمت المندوبية الجهوية للسياحة بالمنستير بالتنسيق والتعاون مع اتحاد اللاعبات المحترفات للتنس والفريق المنظم لدورة "الياسمين" المفتوحة للتنس بالمنستير، جولة سياحية لمجموعة من اللاعبات الدوليات المشاركات في هذه البطولة الدولية الى كل من مدينة الجم والقيروان تمكّنّ خلالها من اكتشاف المعالم التاريخية والتراث الثقافي والحضاري للمنطقتين، وذلك بالتعاون مع المندوبية الجهوية للسياحة بالمهدية والمندوبية الجهوية للسياحة بالقيروان.
لنذكر أنّ أنس جابر قامت كذلك بالإشراف على افتتاح الأكاديمية الدولية للتنس بسوسة، وهي أول مركز تدريب جهوي إفريقي للتنس.





وتواجه بطلة التنس العالمية أنس جابر اليوم الثلاثاء ، الأمريكية أن لي (مصنفة 62 عالميا) وذلك في مفتتح دورة الياسمين للتنس بداية من الساعة السادسة مساء.
دورة الياسمين بالمنستير، أول دورة من صنف WTA_250 تنتظم بتونس بداية من اليوم الثلاثاء.
وفي ما يلي برنامج المباريات التأهيلية المقررة لدورة الياسمين المفتوحة للتنس من فئة 250 نقطة التي تحتضنها مدينة المنستير الى غاية يوم 10 أكتوبر الجاري :
الأحد 2 اكتوبر 2022
كريستينا ملادونيفيتش (فرنسا) / ديسبينا باباميكال (اليونان)
مويوكا اوشيجيما (اليابان) / نجينا عبدو ريموضا (اوزبكستان)
ليندا فريفوروتوفا (تشيكيا) / ريبيكا ماساروفا (اسبانيا)
هيذر واستون (انقلترا) / لوسيريزيا ستيفانيني (ايطاليا)
هارموني تان (فرنسا) / مارينا باسلوس ريبارا (اسبانيا)
انا كونجو (كرواتيا) / فيكتوريا كوزموفا (سلوفينيا).