القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 أماكن للسفر في عام 2022


 


بينما نرى القيود على الحدود تتراجع وتستمر اللقاحات في الانتشار في جميع أنحاء العالم ، سيكون عام 2022 هو العام الذي نطلق فيه العنان لخطط السفر المعبأة في زجاجات. يبدو العالم في متناول اليد مرة أخرى ، ولا يمكننا أن نشعر بمزيد من الحماس لأن السفر الدولي يعود على البطاقات.


للتعويض عن كل الوقت الذي فقدناه أمام Netflix والأريكة ، بدأ الجميع في التخطيط لبعض الرحلات الجادة في قائمة الجرافات. نحن نحلم بالهواء الطلق والوجهات البعيدة وتجارب السفر المسؤولة لرد الجميل للمجتمعات التي كانت تكافح بدون سياحة.

من آسيا إلى أوز ، إليك مجموعة من الوجهات السبعة التي يجب أن تضع إشارة مرجعية لعام 2022!





1. سري لانكا


سري لانكا


دولة جزيرة سريلانكا هي بالتأكيد بلد يجب أن تفكر في السفر إليه العام المقبل. ينجذب الرحالة إلى ساحل الجزيرة ، والمقاهي العصرية وركوب الأمواج ، وتضمن المدن القديمة والتلال المرتفعة في المرتفعات سحر عشاق الطبيعة وهواة التاريخ. تخيل مشاهدة الفيلة الآسيوية في رحلات السفاري ، وتذوق بعض أصعب أنواع الكاري في العالم ، والبحث عن أفضل الشلالات في سريلانكا - فهناك الكثير مما يمكنك القيام به في أرض بوذا والشواطئ.


الخبر السار بالنسبة للسفر في سريلانكا 2022 هو أن البلاد حريصة على إعادة فتح أبوابها بأمان للسياحة ، وقد بدأت بالفعل في الترحيب بالمسافرين الذين تم تطعيمهم بالكامل مع بعض القيود فقط. وإذا كنت من المملكة المتحدة ، فسوف يسعدك معرفة أن قيود السفر في المملكة المتحدة قد خففت بشكل كبير في ظل نظام أحمر / أخضر جديد - ونظام سريلانكا الأخضر!





2. استراليا ونيوزيلندا


استراليا ونيوزيلندا


سامحنا على جمع هذين البلدين المختلفين معًا ، ولكن إذا كنت حريصًا على تعويض الوقت الضائع ، فإن عام 2022 هو عام التوجّه إلى أسفل تحت (أند أندرر). مع المناظر الطبيعية الجميلة ، والسكان المحليين الودودين ، والأحمال التي يجب القيام بها ، والطقس المجيد ، وفرص العمل الرائعة للرحالة ، فإن هذه الوجهات تضع علامة على جميع مربعات قائمة الجرافات.


كان لدى أستراليا ونيوزيلندا استجابات قوية للوباء ، مما يعني أن الحياة استمرت بشكل شبه طبيعي بالنسبة لمعظم السكان المحليين بينما شهدت بقية العالم حالات تصاعدية. تم إغلاق حدود أستراليا ونيوزيلندا بإحكام منذ مارس 2020 ، وبمجرد فتحهما ، سيكون هناك عدد قليل من المسافرين ينتظرون بدء مغامرتهم في Down Under. إذا كنت تبحث عن قضاء بعض الوقت في عام فاصل أو إجازة عمل في Oz أو NZ .






3. اليابان


اليابان



بعد نجاح الألعاب الأولمبية ، أصبحت اليابان واحدة من أكبر وجهات السفر في 2022 ، وليس من الصعب معرفة السبب! تتناقض أضواء النيون الساطعة في أكثر مدن العالم مستقبلًا بشكل مباشر مع المواقع التاريخية والمعابد القديمة التي تقع على قمة الجبال الثلجية ، مما يثبت أنه في اليابان يتعايش المستقبل والماضي في وئام. وإذا كنت قد ذهبت في أي وقت مضى إلى بار ساكي أصلي ، فأنت تعلم أن اليابانيين يمكنهم الاستمتاع كثيرًا.


في اليابان ، يمكنك تعلم كيفية استخدام سيف ساموراي أو لف السوشي في يوم من الأيام ، أو الاستمتاع بتجربة واقع افتراضي سخيفة أو زيارة مطعم روبوت في اليوم التالي. السفر إلى اليابان هو تجربة ثقافية ومرئية يجب أن تحصل عليها مرة واحدة على الأقل في حياتك ، فما الذي تبحث عنه؟ سواء كنت في إجازة قصيرة ، أو في رحلة على الظهر ، أو سنة فاصلة ، أو أي شيء بينهما ، في جولاتنا الجماعية في اليابان ، نعرض لك أفضل ما في هذا البلد المذهل في 13 يومًا. إذا كانت اليابان تبدو وكأنها نوع من الأجواء الخاصة بك .






4. الفلبين


Philippines


هل أصبت بحمى الكابينة؟ جرعة صحية من المساحات المفتوحة الواسعة يمكن أن تكون بالضبط ما يطلبه الطبيب ، ورحلة التنقل بين الجزر في الفلبين هي العلاج فقط! تمتلك الدولة الجزيرة الآلاف من الشواطئ البكر وملاذات الغوص ذات المستوى العالمي والبراكين المشتعلة لاستكشافها.


واحدة من أفضل الطرق للاستمتاع بجمال الفلبين هي بالتأكيد رحلة استكشافية متعددة الأيام بالقارب. في هذه الرحلات ، سيأخذك سائق المعرفة إلى أفراغ الحواجز الرملية وأهدأ البحيرات ، مما يجعلك تشعر وكأنك أحد آخر الأشخاص على وجه الأرض. خارج الشبكة ولكن تم ضبطها مع الطبيعة ، إنها تجربة لا ينبغي تفويتها ، ولهذا السبب قمنا بتضمين رحلة استكشافية على الجزيرة لمدة 3 أيام في جولة مجموعة صغيرة في الفلبين Island Explorer.


من بين الأماكن التي لا يجب أن تفوتها في زيارتك الأولى هي جزيرة سيكويجور ، موطن الشامان الغامض والشلالات المتتالية ، وإل نيدو ، وهي مركز مرح للرحالة لتستند إليها أثناء استكشاف بالاوان.