القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل طرق الربح من الانترنت في 2022 ( بدون رأس مال ) الربح من الانترنت للمبتدئين

أفضل طرق الربح من الانترنت في 2022 


أفضل طرق الربح من الانترنت في 2022


 هل تريد كسب المال دون مغادرة المنزل أثناء جائحة فيروس كورونا؟ أو هل ترغب في اكتشاف طرق لكسب المال عبر الإنترنت !

أصدرت International Living - موقع ويب مخصص لمساعدة الأشخاص على العيش والسفر إلى الخارج - تقريرًا ثاقبًا حول 50 طريقة لكسب المال في التقاعد. يستهدف التقرير المتقاعدين الذين يرغبون في تمويل حياتهم في الخارج ، ولكن إليك الجوهرة السرية: مختبئًا بين النصائح حول فتح معرض ، أو أن يصبح مرشدًا سياحيًا أو الانضمام إلى ثورة البيرة الحرفية ، ستجد نصيحة ذكية يمكن لأي شخص استخدامها لكسب المال عبر الإنترنت.

إن القائمة شاسعة ، لكنها ليست شاملة. يقول ستيفنز: "لقد أنشأناه لمنح الناس فكرة عن نطاق الفرص المتاحة". "لقد كتبنا الكثير عن الطرق المختلفة التي يمول بها المغتربون حياتهم. في بعض الأحيان يكون ذلك من خلال العمل عبر الإنترنت - مثل الكتابة أو الشحن السريع. في بعض الأحيان تكون هذه الخدمات شخصية يقدمونها ، من إدارة متجر الشحنات إلى التخطيط لحفل الزفاف. بالتأكيد ، توفر الفرص عبر الإنترنت قدرًا كبيرًا من المرونة وإمكانية النقل. ولكن تجدر الإشارة إلى أن أصحاب الأنشطة التجارية في العديد من الأماكن يخبروننا أنه من الأسهل بكثير بدء عمل تجاري في الخارج لأنه غالبًا ما يكون أقل تكلفة وأقل بيروقراطية مما هو عليه في المنزل ".



1. بيع الصور الخاصة بك


هل لديك مهارات التصوير أو تعيش في منطقة حيث الصور مطلوبة؟ تنصح إنترناشونال ليفنج ، "مواقع التصوير الفوتوغرافي للأوراق المالية هي مستودعات ضخمة للصور الفوتوغرافية ، تغطي تقريبًا كل موضوع ممكن تتخيله". فكيف يعمل؟ يمكن للمصورين تحميل صورهم على أي قاعدة من قواعد البيانات الضخمة ، مما يسمح لمحرري المجلات أو المصممين أو أي مؤسسة لديها موقع على شبكة الإنترنت بشرائها. وجمال مواقع ويب الأسهم: يمكن بيع الصور بأي عدد من المرات - لذا يمكنك الاستمرار في جني الأموال دون أي جهد. تشمل مواقع التصوير التي يجب تسجيلها Shutterstock و Photoshelter و Getty Images.



2. إنشاء مقاطع فيديو إرشادية


في السنوات الأخيرة ، نما موقع YouTube ليصبح مصدر الانتقال لجميع أنواع دورات الفيديو والأدلة". "يمكن للمدرسين استثمار مقاطع الفيديو الخاصة بهم عن طريق فرض رسوم اشتراك أو كلمة مرور لحماية المحتوى للعملاء الذين يدفعون فقط." تشارك هذه المقالة بعض النصائح من وكيل عقارات حقق 100000 دولار في شهر واحد على YouTube. نصيحة أخرى من الحياة الدولية: تعرف على العبارات التي يبحث عنها الناس. للعثور على عبارات بحث محتملة ، ابدأ في كتابة "كيفية [موضوعك]" في شريط بحث YouTube ولاحظ العبارات التي تم إنشاؤها في قائمة الملء التلقائي المنسدلة. تأكد من استخدام نفس الكلمات الرئيسية عند كتابة عنوان الفيديو والوصف والعلامات.


3. كن مؤلف إعلانات


هل تريد كسب دخل كبير بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه - منزل على شاطئ البحر في أمريكا اللاتينية أو مدينة أوروبية تاريخية أو حتى على جزيرة يونانية؟ يمكن أن تكون كتابة الإعلانات مثالية لك.  "تعد كتابة الإعلانات صناعة ضخمة ومليئة بالفرص. والتوق إلى الأشخاص الذين يمكنهم إمدادها برسائل تسويقية جديدة وإحدى أفضل فوائد أسلوب حياة مؤلف الإعلانات المستقل هو أنه يمكنك الحصول على أموال بالدولار الأمريكي ... ومع ذلك تعيش فعليًا في أي مكان في العالم ". لدى Express Writers نصائح حول كيفية أن تصبح مؤلف إعلانات وهي أيضًا مصدر للوظائف.


4. تدريس اللغة الإنجليزية


"إذا كنت متحدثًا للغة الإنجليزية ، فقد لا تدرك ذلك ، ولكن لديك بالفعل المؤهل الأول الذي تحتاجه للحصول على دخل ممتع ومحمول يمكن أن يمنحك راتباً ثابتًا من أي مكان في العالم" ، حسب قول International Living. تتضمن بعض الموارد GoOverseas.com و TeachAway (تعليم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت للطلاب الصينيين) و iTutorGroup (تعليم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت للأطفال والبالغين التايوانيين) و English Hunt (تعليم اللغة الإنجليزية على الهاتف للطلاب البالغين في كوريا)


5. تحويل اهتماماتك إلى بودكاست 


تقول إنترناشونال ليفينج: "لا يجب أن يكون البث الصوتي معقدًا". باستخدام ميكروفون وجهاز كمبيوتر محمول وبرنامج تسجيل مجاني ، ستكون جاهزًا للعمل. بالإضافة إلى ذلك ، لا يلزم تشغيل البودكاست يوميًا (الأفضل مرة في الأسبوع) وتكون أفضل عندما تكون قصيرة. هناك عدد من الطرق لكسب المال من البودكاست. الأكثر وضوحًا هو الرعاية التجارية ، ولكن يمكنك أيضًا استخدامها كمنصة للإعلان عن منتجاتك أو خدماتك. لدى NPR دليل رائع لبدء تشغيل بودكاست هنا.


6. إنشاء محتوى وتطوير أعمال الويب


هل تعرف كيف تقوم بتطوير الويب والمحتوى؟ يمكنك تقديم هذه الخدمات لأي شخص عبر أدوات عبر الإنترنت تجعل تطوير مواقع الويب الجميلة أمرًا سهلاً. تتضمن بعض الموارد WordPress و Weebly و Joomla.


7. كن مترجمًا ومترجمًا فوريًا


هل تتكلم لغة اخرى؟ في أي مكان تجد فيه مجتمعات المغتربين - وحيث لا تكون اللغة الإنجليزية هي اللغة الأولى - ستجد حاجة إلى خدمات الترجمة الشفوية والترجمة. يمكنك أيضًا القيام بالترجمة التحريرية والشفوية عبر الإنترنت. ستجد عددًا من الموارد لكونك مترجمًا أو مترجمًا فوريًا هنا ؛ واحدة من أفضلها هي Welocalize ، التي احتلت المرتبة الأولى في قائمة أفضل 20 شركة للوظائف عن بُعد في عام 2020.


8. حاول Drop-shipping


هل سمعت عن انخفاض الشحن؟ إنها طريقة للبيع بالتجزئة حيث لا يمتلك البائع في الواقع مخزونًا ماديًا. بدلاً من ذلك ، عندما يُصدر أحد العملاء طلبًا ، فإنك تشتري العنصر من جهة خارجية ، ويقومون بشحنه مباشرةً إلى العميل. "هذا يعني أنك لن تضطر أبدًا إلى دفع سنت واحد لتخزين منتجاتك أو الحفاظ على مخزونك ،" تنصح International Living. "ولن تضطر أبدًا إلى شراء المنتجات بكميات كبيرة ، على أمل بيع ما يكفي لاسترداد استثماراتك." يمكن القيام بهذه الطريقة مع منصات البيع عبر الإنترنت مثل eBay أو Amazon. يمكنك معرفة المزيد حول انخفاض الشحن في هذه المقالة المفيدة من Shopify.


9. مدرس


"إنشاء خدمة التدريس الخاصة بك يمكن أن يكون عملاً مربحًا يوفر لك أسلوب حياة مريحًا ومرنًا ،" تنصح إنترناشونال ليفينج. "أفضل جزء على الإطلاق ، هو أنه يمكنك إنشاء عمل خاص بالدروس الخصوصية في أي بلد تقريبًا في العالم." نصيحة: قدم خصومات للعملاء الذين يروجون لعملك. "التسويق الشفهي لا يزال أحد أكثر أدوات التسويق قيمة التي يمكنك الحصول عليها عند البدء" ، تنصح إنترناشونال ليفينج. يحتوي موقع Tutor.com على قائمة بأفضل وظائف التدريس عبر الإنترنت ، ويمكنك أيضًا التقدم لتصبح مدرسًا في Tutorme.com.


10. كن مراجع لغوي مستقل


التدقيق اللغوي هو مهنة أخرى مربحة عبر الإنترنت. "ستدفع معظم الوكالات حوالي 25٪ من سعر المستند المترجم إلى المدقق ،" تنصح إنترناشونال ليفينج. تتقاضى الوكالات حوالي 75 دولارًا أمريكيًا مقابل ترجمة مستند أعمال قياسي مؤلف من خمس صفحات. لذا فإن إثبات نفس المستند - الذي يستغرق حوالي ساعة - يدفع حوالي 18 دولارًا إلى 20 دولارًا. " يمكنك العمل بدوام كامل أو جزئي أو على مدار الساعة. Mediabistro - موقع يقدم موارد للمحترفين الإعلاميين - لديه نصائح حول كيفية أن تصبح مدققًا لغويًا.


11. اكتب نقدًا


هل أنت كاتب سريع؟ الكتابة بسيطة: استمع إلى ملف صوتي عبر سماعات الرأس واكتبه. تنصح إنترناشونال ليفينج ، "بصفتك الناسخ ، أن راتبك مرتبط مباشرة بمدى سرعة كتابتك". "تُدفع وظائف النسخ بالساعة الصوتية (طول الملف الصوتي) ، وليس بساعة العمل. يتأثر الوقت المستغرق في كتابة النص بجودة الصوت وضوضاء الخلفية ولهجة السماعة والسرعة التي يتحدث بها الأشخاص ". متوسط ​​الناسخ - يكتب ما بين 75 و 100 كلمة في الدقيقة - سوف يكمل ساعة صوت واحدة في أربع ساعات عمل. فكر في شركة Rev.com ، التي توظف مترجمين مستقلين.


12. إنشاء مدونة لكسب المال


هل لديك مجال خبرة؟ شارك نصيحتك على مدونة. إذا كان السفر مجال خبرتك ، ففكر فيما لديك لتقدمه: هل أنت خبير في السفر الفاخر أو السفر الاقتصادي؟ هل يمكنك مشاركة النصائح حول أنشطة معينة مثل التنزه أو التسوق؟ تنصح إنترناشونال ليفينج ، "كلما زادت تحديدًا ، كان من الأسهل جذب جمهور متفاعل وكسب المال من خلال موقعك". يحتوي موقعي Squarespace و Wix على نصائح حول كيفية إنشاء مدونات ويمكنهما أيضًا استضافتها.


13.بيع الكتب عبر الأنترنت


يعد عمل الكتاب الإلكتروني طريقة رائعة لكسب المال. يمكنك إنشاء ما يخصك (لدى Kindle دليل لكيفية القيام بذلك). أو ابحث عن كتاب تم نشره بالفعل في صورة مطبوعة ورخِّص لنشره على الإنترنت. يمكنك أن تدفع للمؤلف 8-15٪ إتاوات بناءً على صافي المبيعات أو دفعة لمرة واحدة مقابل حقوق النشر عبر الإنترنت.


14. قم بإعداد دورة تدريبية عبر الإنترنت


أو تجاوز كتابة كتاب إلكتروني وإنشاء دورة تدريبية كاملة عبر الإنترنت تتضمن دروسًا تعليمية وتنزيلات ملفات PDF ومقاطع فيديو. إنها طريقة رائعة لإنشاء دخل سلبي لأن الأشخاص سيدفعون مقابل المعلومات ويمكنهم المضي في وتيرتهم الخاصة أو نشر أسئلة متعلقة بالدورة التدريبية في مجموعة مخصصة. إليك أحد الموارد لإنشاء الدورات التدريبية عبر الإنترنت وبيعها: LearnWorlds ، والتي تتيح لأي شخص الاستفادة من معرفته وخبراته من خلال إنشاء برنامج عبر الإنترنت.