القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا سيارات رينج روفر باهظة الثمن (Range Rovers)

رينج روفر Range Rovers

 





قد تكون رينج روفر من لاند رور أحد الأسباب التي جعلت الكثير من الناس يربطون بين سيارات الدفع الرباعي والفخامة والمكانة. لقد جمعت بين قدرة سيارة لاند رور الأصلية على الذهاب إلى أي مكان مع دقة القيادة على الطرق الممهدة والتصميم الداخلي عالي الجودة. بعد عقود ، لا تزال سيارة دفع رباعي راقية ومختصة للغاية على الرصيف وفوق العشب الموحل. على الرغم من إمكانية إنفاق أكثر من 100000 دولار على سيارة رينج روفر ، إلا أن هذه الصفات متوقعة. ومع ذلك ، فإن الأمر ليس كذلك هو الحكايات المستمرة للميزات المعيبة والإصلاحات التي لا نهاية لها. حتى يومنا هذا ، تشتهر رينج روفرز بعدم موثوقيتها. مما يطرح السؤال: هل يستحقون التكلفة؟


لماذا الناس على استعداد لدفع الكثير مقابل سيارة رينج روفر


بحلول الوقت الذي ظهرت فيه لأول مرة في عام 1970 ، كانت رينج روفر في الواقع قيد التطوير لما يقرب من عقدين من الزمن. بينما يعتمد المهندسون على سيارة Land Rover Series II ، فقد أجروا العديد من التغييرات في الداخل وفي الأسفل. قلق التقليديون من أن هذه يمكن أن تدمر سيارات الدفع الرباعي - لكنهم ليسوا بحاجة إلى ذلك. منذ ظهورها الأول ، كانت رينج روفر مشهورة بشكل مذهل.


تتمتع سيارات الدفع الرباعي بتصميم قوي ولكنه نظيف ؛ تقارير مثيرة حتى أنه تم عرضه في متحف اللوفر. كان الداخل لا يزال مغسولاً ، لكنه راقي ومريح. كانت أيضًا واحدة من أولى سيارات الدفع الرباعي التي تقدم الدفع الرباعي الدائم. هذا ، بالإضافة إلى الباب الخلفي المنفصل الذي يمكن أن يتحول إلى مقعد للمستكشفين الخارجيين المرهقين ، استمر حتى يومنا هذا.


اليوم ، لم تعد رينج روفر سيارة دفع رباعي واحدة. ولكن من طراز Evoque "المبتدئ" وصولاً إلى طراز Autobiography SV الذي يبلغ 200 ألف دولار تقريبًا ، تم الإشادة جميعًا بتصميمها وتصميمها الداخلي عالي الجودة والقدرة على التغلب على أي تضاريس. تشير تقارير Motor Trend إلى أنه حتى سيارة Evoque التي تركز على المدينة يمكنها الخوض في المياه بعمق قدمين تقريبًا.


حافظت رينج روفر أيضًا على مواكبة التكنولوجيا الحديثة. كان طراز 2013 من أوائل سيارات الدفع الرباعي التي تتميز بهيكل من الألومنيوم. يساعد التعليق الهوائي التشكيلة على التكيف مع كل من المواقف على الطرق الوعرة والطرق الوعرة ، وهو مرتبط بنظام التحكم في الجر في سيارات الدفع الرباعي ونظام Terrain ResponseTM. هناك أيضًا ترس تفاضلي خلفي نشط للإقفال ، وما هو أساسًا نظام تثبيت السرعة على الطرق الوعرة. تتيح Land Rover ، حتى في Evoque ، للسائقين أيضًا استخدام كاميرات SUV المتعددة لرؤية الأرض من حولهم وتجنب العقبات.


ومع ذلك ، فإن كل هذه التكنولوجيا الفاخرة لها ثمن. وليس فقط عندما يضع العملاء ودائعهم.



رينج روفر Range Rovers


 

يعد دوغ ديمورو أحد أشهر مالكي سيارات رينج روفر. اشتهر بشراء طراز 2006 من CarMax في عام 2012 ، إلى جانب "ضمان غير محدود من المصد إلى المصد". بحلول الوقت الذي انتهى فيه الضمان البالغ 3899 دولارًا في عام 2018 ، كان CarMax قد دفع ما يزيد قليلاً عن 21000 دولار للإصلاحات. ضع في اعتبارك أن دوج دفع 27000 دولار لسيارة الدفع الرباعي في عام 2012.


قائمة الأشياء التي تحطمت طويلة جدًا لإدراجها هنا. في الواقع ، كان هناك الكثير لدرجة أن الضمان دفع عن نفسه في غضون 18 شهرًا. ينمو نظام التعليق الهوائي بشكل متكرر ، إلى جانب العديد من مكونات التعليق الأخرى. تحتوي سيارة رينج روفر '06 أيضًا على العديد من أجهزة الاستشعار الكهربائية - البوق ، والتوجيه ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات ، وما إلى ذلك. وبينما تم استخدام هذا النموذج بعينه ، لا تزال هذه الأنواع من المشكلات تظهر في القضايا الجديدة.



رينج روفر Range Rovers



واجهت السيارة والسائق مشاكل كهربائية في كل من رينج روفر ديزل 2016 و 2018 فيلار المستخدمة في المراجعات طويلة الأجل. أخطاء عشوائية وأضواء تحذيرية ومواطن الخلل في المعلومات والترفيه - في بعض الأحيان لا يتم تشغيل مجموعة المقاييس الرقمية. ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه في دراسة استقصائية لموثوقية السيارة أجرتها What Car ، كانت اثنتان من أكثر 5 سيارات غير موثوقة من طرازات رينج روفر.

لم تعاني السيارة والسائق من أي مشاكل في التعليق. ومع ذلك ، ذكرت شركة Autotrader أن التعليق الهوائي يسبب الكثير من الصداع ، ويجب على الأشخاص الذين ينظرون إلى سيارة رينج روفر مستعملة التأكد من تحويلها إلى نوابض لولبية.


ليس من غير المعتاد أن تعاني سيارات الدفع الرباعي المعاد تصميمها من مشكلات الموثوقية. تصميم جديد وميزات جديدة - ستكون هناك أخطاء لحلها. لكن لاند روفر لم تعيد تصميم رينج روفر لعدة سنوات. ومع ذلك ، لا تزال تقارير المستهلك تمنح كل سيارة رينج رور أدنى تصنيف موثوقية لها. ومع ذلك ، يستمر الناس في شرائها.


قد ينبع جزء من مشكلة الموثوقية - التي تطارد تقارير Autotrader رينج روفر منذ البداية - مما يجعل سيارات الدفع الرباعي مرغوبة للغاية. يتوقع عملاء رينج روفر ، كما أوضح جالوبنيك ، تجربة فاخرة و "خاصة" من سياراتهم. مما يعني أن على لاند رور أن تنفق الكثير من المال في تطوير ميزات جديدة ، وتحسين التكنولوجيا ، وفي كثير من الأحيان صنع مجموعة مفاتيح فريدة. هذا يعني أن سيارة رينج روفر تكلف الكثير ولا تستفيد بالضرورة من اقتصاديات الحجم الكبير. من المؤكد أن رؤية جزء من كرايسلر في سيارة مازيراتي يمكن أن يفسد التجربة قليلاً. لكنها تخفض سعر مازيراتي قليلاً.



لكن الأمر ليس كما لو أن المالكين لا يدركون أن سياراتهم الرياضية متعددة الاستخدامات ستواجه مشاكل. إنهم ببساطة لا يهتمون. كما افترض دوغ ديمورو ، يريد مالكو رينج رور الأحدث والأفضل وليس الأكثر موثوقية. يشترون أحدث طراز ، مما يعني أنه تحت الضمان ، ثم يبيعونه عند طرح أحدث طراز. يفسر هذا النوع من السلوك سبب فقدان السيارات الفاخرة الكثير من قيمتها ، وفقًا لـ iSeeCars. لا يضطر مالكو رينج رور أبدًا إلى تحمل نفقات استبدال الأجزاء ولا يهتمون بوقت تعطل الإصلاح (ربما لأن لديهم العديد من السيارات الأخرى).


كما هو الحال دائما ، هذا يعتمد. إذا كنت تريد سيارة دفع رباعي فاخرة على الطرق الوعرة ، ويمكنك شراء واحدة جديدة ، نعم. على الرغم من أن العديد من مالكيها لا يستخدمون رينج روفر أبدًا إلى أقصى حد ، إلا أنها حقًا في المنزل في المدينة والريف. إذا كنت تستطيع التعايش مع صداع انتظار الإصلاح ، فإن الضمان سيبقي التكاليف منخفضة على الأقل. وقد تكون محظوظًا: لم تعاني Motor Trend من أي مشاكل مع Velar.

ولكن إذا كنت تتسوق لشراء سيارة دفع رباعي مستعملة ، فمن المحتمل ألا تكون سيارة رينج روفر تستحق العناء. المقامرة على موثوقية السيارة ليس القرار الأكثر حكمة. خاصة إذا كنت في حاجة إليها للعمل بشكل يومي. والأسوأ من ذلك ، أن CarMax استيقظ ورفع سعر الضمان من المصد إلى المصد.