القائمة الرئيسية

الصفحات

12 طريقة لكسب المال عبر الإنترنت

12 طريقة لكسب المال عبر الإنترنت








 12 طريقة لكسب المال عبر الإنترنت


امرأة تبحث عن طرق مشروعة لكسب المال عبر الإنترنت.

هل تبحث عن طرق مشروعة لكسب أموال إضافية عبر الإنترنت؟ الإنترنت مليء بالأفكار الجانبية والفرص التجارية المفترضة لكسب المال حقًا من المنزل. لكن العديد من هذه الحيل مجربة. قد يكون البعض الآخر قانونيًا ، ولكن قد لا يستحق الوقت والجهد.


الغش في العمل في المنزل

هناك طرق صادقة لكسب المال عبر الإنترنت - عليك فقط أن تعرف ما الذي تبحث عنه. لدى لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) معلومات مفصلة حول كيفية اكتشاف عمليات الاحتيال. احصل على إجابة لهذه الأسئلة قبل الاشتراك في أي فرصة عمل من المنزل:


ما هي التكلفة الإجمالية لرسوم العضوية ، واللوازم ، والبرمجيات ، وما إلى ذلك؟

ما الذي من المتوقع أن أفعله بالضبط؟ قبل متى؟

كيف أجني المال (عمولة ، بالساعة ، راتب)؟

كيف ومتى سأحصل على مستحقاتي؟

احسب عدد الساعات التي يجب أن تعمل فيها لسداد تكلفة مستلزمات بدء التشغيل. تجني العديد من عمليات الاحتيال الأموال من فرض رسوم عضوية البائعين الجدد وتكاليف البدء الأخرى.


قم أيضًا بفحص دقيق لعملائك المحتملين. قد تتمكن من إقناع أصدقائك وعائلتك بشراء بعض الأشياء ، لكن هل سيستمرون في الشراء منك شهرًا بعد شهر؟ قد يعدك المحتالون بقائمة عملاء حصرية أو منطقة مبيعات خاصة بك ، ولكن قد لا يتحقق ذلك.


لا تكشف أبدًا عن معلوماتك المالية ، مثل تفاصيل حسابك المصرفي. احذر إذا قالوا إنهم سوف يرسلون لك أموالًا أو شيكًا كبيرًا وكل ما عليك فعله هو إعادة جزء منه. هذه عملية احتيال شائعة - بمجرد تحويلها لأموالك ، سيرتد الشيك أو لن يحدث الإيداع الموعود في حسابك.


ابحث على الإنترنت عن الشركة و "احتيال" أو "شكاوى". فقط لأنك لا تجد أي شيء لا يعني أن الشركة نظيفة. تحذر FTC من أن بعض الشركات تغير أسماءها ومواقعها لتجنب المراجعات السلبية.


قياس تكلفة الفرصة

قبل اغتنام أي فرصة عمل من المنزل ، اسأل نفسك عما إذا كان الأمر يستحق المكاسب. على سبيل المثال ، كم عدد ساعات العمل التي يجب أن تعمل بها لجني الأرباح؟ حتى الطرق الصادقة لكسب المال من المنزل قد لا تستحق الوقت. فكرة تكلفة الفرصة البديلة هي "إذا كان بإمكاني تنفيذ أ ، فلن أستطيع فعل ب." لذلك ، إذا كنت تقضي وقتك وطاقتك في شيء واحد ، فلن يكون لديك ما يكفي لوضعه في شيء آخر.


كن واقعيا بشأن ما يمكن أن تتوقعه. إذا بدا الأمر سهلاً للغاية ، فربما يكون غير شرعي. ومع ذلك ، إذا كنت على استعداد لإجراء البحوث الخاصة بك وبناء مبالغ صغيرة من الدخل ببطء ، فيمكنك كسب أموال صادقة من المنزل.


الاستطلاعات واختبار المستخدم

لا تتطلب مهارات خاصة. كل ما تحتاجه هو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ورأيك. الجانب السلبي هو أنها تستغرق وقتًا طويلاً والأجر منخفض جدًا. تحد بعض المواقع من عدد الاستطلاعات التي يمكنك إجراؤها شهريًا. ابحث عن "مواقع الاستطلاعات المدفوعة" أو "اختبار المستخدم المدفوع". اقرأ المراجعات وتحقق من وجود شكاوى.


التسويق متعدد المستويات (الامتيازات والرهون البحرية)

التسويق متعدد المستويات هو عندما تبيع منتجات الشركة (مثل مواد التنظيف والزيوت الأساسية والمكياج ومنتجات الشعر وما إلى ذلك) لشبكتك الخاصة من الأصدقاء والمعارف مقابل عمولة. ومع ذلك ، إذا كانت الشركة تجني معظم أموالها من تجنيد بائعين جدد بدلاً من مبيعات المنتجات ، فهذا مخطط هرمي ، وهو غير قانوني.


ألعاب على الانترنت

تكافئ بعض الألعاب عبر الإنترنت اللاعبين ببطاقات الهدايا والعملات المشفرة. قد تكون هذه طريقة لكسب المال ، ولكن إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في إتقان لعبة تُدفع بنسات في الساعة ، فهل هذا حقًا تبادل مفيد للجهود لتحقيق العائد؟ قد يكون الأمر ممتعًا ، ولكن إذا كنت تحتاج حقًا إلى دخل إضافي ، فمن المحتمل ألا يكون اللعب سريعًا.


التسوق السري

تكسب نقاطًا أو مكافآت مقابل الزيارة والإبلاغ عن بعض الأنشطة التجارية. قد تكون هذه إضافة لطيفة إذا كنت ستزور المكان على أي حال. ولكن إذا كنت تقوم برحلات خاصة ، ففكر في الوقود والوقت والجهد اللازم للوصول إلى هناك ، بالإضافة إلى الأموال التي تنفقها بمجرد وصولك إلى هناك.


تبادل عادات المستهلك الخاص بك

يمكنك التسجيل لتقديم ملاحظات المستهلك إلى تجار التجزئة من خلال برامج مثل Nielsen Consumer Panel ، حيث تكسب نقاطًا نحو المنتجات وبطاقات الهدايا. لا يمكن احتساب هذا إلا كدخل إذا كنت ستشتري هذه الأشياء على أي حال. إذا كانت المكافآت التي تحصل عليها مؤهلة على أنها "رغبات" بدلاً من "احتياجات" ، فهذا يعني أنك لم تتقدم حقًا - في الواقع ، قد تضيع وقتًا قد يتم استخدامه بشكل أكثر ربحية.


العمل الكتابي ومسك الدفاتر

هناك شركات مرموقة ستدفع لك مقابل القيام بمهام إدارية خفيفة مثل معالجة البيانات عبر الإنترنت. تميل هذه الوظائف إلى أن تكون سهلة نسبيًا ، وتستغرق وقتًا طويلاً ومملة. كلما زادت صعوبة المهمة ، زاد الأجر.


يمكن أن تكون كتابة النصوص الصوتية (مثل التسميات التوضيحية المغلقة على مقاطع الفيديو) مهمة جانبية جيدة إذا كنت سريع الطباعة ومستمعًا جيدًا. إذا كنت منظمًا ومريحًا للأرقام ، فيمكنك كسب نقود إضافية من خلال إدارة المشاريع عبر الإنترنت ومسك الدفاتر للشركات الصغيرة. ابحث دائمًا عن الشركة أولاً وتأكد من كيفية الدفع لك وموعده.


العربات الجانبية

يتيح لك عدد من التطبيقات والمواقع الإلكترونية تقديم خدمات واقعية ، مثل المشي مع الكلاب والعمل اليدوي الخفيف والقيادة المشتركة واستئجار منزلك أو سيارتك. فقط استمر في السؤال عما إذا كانت الآثار الجانبية لحفلتك الجانبية تستحق العناء. على سبيل المثال ، هل سيكون هناك اهتراء في الممتلكات الخاصة بك؟ هل أنت مستعد لذلك جسديا؟ هل تريد زيادة التغطية التأمينية الخاصة بك؟ هل ستحتاج إلى دفع ضرائبك الخاصة؟ كم تأخذ الشركة من أرباحك؟


تداول العملات

يعد تداول العملات وسيلة شديدة التقلب وعالية المخاطر لكسب المال ، ولكنها قد تكون مربحة. تأكد من قيامك بالكثير من التدريبات قبل أن تضع أي نقود حقيقية على المحك. تعلم قدر ما تستطيع ولا تخاطر بأكثر مما تستطيع أن تخسره.


الرجل يعمل على الزحام الجانبي من المنزل.

القسائم واسترداد النقود

هناك العديد من التطبيقات للعثور على خصومات وحسومات على مشترياتك ، لكن هذا لا يساعد أموالك إلا إذا كنت ستشتري هذه الأشياء على أي حال. إذا كنت تستخدم قسيمة لحفظ أو الحصول على مكافأة استرداد نقدي بقيمة 5 دولارات أمريكية ، ولكنك أنفقت 5 دولارات أمريكية على شيء آخر لم تكن بحاجة إليه ، فهذا يعني أنك لم ترفع دخلك على الإطلاق. من ناحية أخرى ، إذا قمت بتحويل 5 دولارات إلى حساب يربح فائدة ، أو استخدمته لسداد ديون ، فهذا يؤدي إلى زيادة دخلك على المدى الطويل.


الاستثمار عبر الإنترنت

الاستثمار ليس اختصارًا لكسب ثروة عبر الإنترنت ، ولكنه وسيلة لكسب المال بشكل مستدام بمرور الوقت. يتطلب منك التعرف على الاستثمارات المختلفة وتحديد أفضل صفقة. مفتاح الاستثمار هو إبقاء تكاليفك منخفضة قدر الإمكان واختيار الاستثمارات التي تمنحك أعلى عوائد مع قدر معقول من المخاطرة.


ريادة الأعمال

أخيرًا ، هناك دائمًا الطريقة القديمة لبدء عملك الخاص. لماذا تعتمد على شخص آخر لإتاحة فرصتك لك؟ إذا كنت ترغب في بيع منتج أو خدمة ، فاستفد من الموارد المجانية من Small Business Association (SBA) للعثور على فصول دراسية وتدريبات محلية بالقرب منك. هناك العديد من المنح والبرامج المفيدة لأصحاب المشاريع لأول مرة.