القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 12 وظيفة لمحبي الكلاب

 

أفضل 12 وظيفة لمحبي الكلاب



أنت من محبي الكلاب ... لماذا لا تصنع مهنة من حبك للكلاب؟


أنت لا تستمتع أكثر من قضاء وقت ممتع مع جرو فروي بجانبك ، فلماذا لا تكسب لقمة العيش وتحصل على أموال مقابل "محبتك للكلاب"؟ تخلص من سيرتك الذاتية ، احصل على وظيفة هزلي ليلاً أو نهارًا ، ولن تضطر أبدًا إلى العمل من أجل لقمة العيش. أنت الآن تتساءل ، ما هي أفضل الوظائف الممكنة لمحبي الكلاب؟


1. طبيب بيطري


أن تصبح طبيبًا بيطريًا هو ما يعتقده معظم الناس عندما يفكرون في مهنة العمل مع الحيوانات. في الواقع ، إنها واحدة من أكثر خيارات الوظائف شيوعًا لأطفال اليوم الوظيفي. للأسف ، لا يتابع الكثير منهم بالفعل أحلامهم. لأنه تمامًا مثل أن تصبح طبيباً بشرياً ، فأنت لا تتعلم فقط كيف تصبح طبيباً بيطرياً في غضون ساعات قليلة من الدراسة. يستغرق الالتزام بالتعليم عدة سنوات قبل أن تتمكن من القيام بذلك. إنها مهنة تتطلب مهارات عالية والتي سوف تستغرق من 8 إلى 10 سنوات من الدراسة.


التزم بها وستكافأ بما يعتبره الكثيرون مهنة الحيوانات الأكثر شهرة. ستقضي أيامك في العمل مع مجموعة متنوعة من الحيوانات ، وتحسين الأرواح وإنقاذها ، ونعم ، مساعدتهم على العبور عندما يحين الوقت.


الخيار البديل هو أن تصبح فنيًا بيطريًا. يستغرق الأمر فقط دورة تدريبية لمدة عامين ، ثم يمكنك المساعدة في المهام البيطرية اليومية.


2. كلب ووكر


هل تحب المشي في الحديقة مع الكلاب؟ لأن أن تصبح مشاية كلابًا محترفًا يمكن أن يكون الشيء الذي تفضله! يحتاج الكثير من الناس إلى المساعدة في ممارسة كلابهم والتنشئة الاجتماعية لأنهم لا يملكون الوقت أو القدرة على القيام بذلك بأنفسهم. ابحث عن عميل ، وقل مرحبًا لصغارهم ، واحصل على مقود كلبهم واستمتع بوقتهم! ونعم ، يتقاضون رواتبهم مقابل ذلك.


قد يتم ترك الكثير من الكلاب بمفردها بينما يذهب أفرادها للقيام بأشياء أخرى ، مثل الذهاب إلى العمل من أجل لقمة العيش. تحتاج كلابهم وجرائهم الصغيرة إلى الاهتمام والصحبة. يمكنك إنقاذ اليوم ، ومساعدتهم على الشعور بالتحسن ، والاستمتاع بالتواجد مع مجموعة متنوعة من الكلاب دون الحاجة إلى دفع تكاليف رعايتهم اليومية ودفع فاتورة طعامهم.


3 - "كاتب المخطوطات"


هل تحب الكلاب وتحب التقاط الصور؟ ثم وهذا هو بهذه المهمة نيابة عنك! التقط صور Rover المذهلة لتثير إعجاب المشاهدين بمهنة في التصوير الفوتوغرافي للكلاب! يرغب الكثير من آباء الكلاب في نشر صغارهم على وسائل التواصل الاجتماعي بما في ذلك Instagram ، لكنهم ليسوا مصورين جيدين جدًا ... يمكنك أن تكون الرد على صلواتهم.


إذا كان الحصول على أفضل مظهر ساحر من Rover و Spot هو تخصصك ، فلا تبحث بعد ذلك. هذه وظيفة مصممة خصيصًا لك. ضع محفظتك مع رفاق كلبك أو كلاب أخرى من حديقة الكلاب. ثم ابدأ في نشر الكلمة للحصول على أموال مدفوعة. ضع في اعتبارك متعة أن تكون ضيفًا خاصًا لحفلات الزفاف مع الكلاب وحفلات الكلاب والبراعم البوتيكية الرائعة.


4. جليسة الكلب


تحب الكلاب وتحب الجلوس؟ إليك فكرة رائعة قد تكون مثالية لك! كن جليسة كلاب محترفة. ساعد أحد الوالدين المحبين للكلاب في الخارج واعتني بكلابهم أثناء وجودهم في إجازة أو بعيدًا في رحلة.


اخرج مع العبوة نهارًا أو ليلًا ، لعدة أيام في كل مرة أو من حين لآخر. إنها استراحة لطيفة بالنسبة لك ، وستحصل على أجر جيد مقابلها. هل تعلم أنه يمكنك الالتقاء بالعشرات - بل المئات - من الجراء في صخبك الجانبي كجليسة كلاب؟ أوه نعم. ستستمتع بوقتك وتخدش حكة كلبك في نفس الوقت.


5. مساعد مبيعات متجر الحيوانات الأليفة


تعد متاجر الحيوانات الأليفة أماكن ممتعة للتواجد فيها ، وبصفتك موظف مبيعات في المتجر ، فلن تضطر إلى أن تكون خبيرًا للاستمتاع بقضاء الوقت في المساعدة في متجر الحيوانات الأليفة المحلي. كل ما تحتاجه هو شخصية مرحة ومحبة للحيوانات ، والاستعداد لمساعدة محبي الحيوانات الآخرين.


6. مدرب كلاب


ما مدى شعورك بالرضا عندما تطلب من كلبك القيام بشيء ما ، وهم يفعلون ذلك بالفعل !؟ "اجلس" ​​ويجلس روفر بالفعل؟ أنت معجزة تدريب الكلاب ما أنت عليه!


لا يعرف آباء الكلاب الآخرون كيفية جعل كلابهم تتصرف. إذا كانت لديك موهبة التدريب ، فيمكنك أن تشعر بالرضا اللذيذ كمدرب كلاب. تتطلب هذه الوظيفة قدرًا من التفاني الجاد والصبر وعينًا حريصًا على السلوك ، مع وجود دمية صحية من علم نفس الكلاب للتمهيد.


بعد ذلك ، ستكون قادرًا على تدريب جميع المستويات وأنواع الكلاب ، بجميع الأحجام والسلالات ، مجموعة واسعة من المهارات المهمة. خذهم من تدريب الطاعة الأساسي للجرو ، والأخلاق الأرضية الجيدة على المقود ، إلى الاستدعاء الصحيح والمتسق ، للعب مع الكلاب الكبيرة في عروض الكلاب مثل Crufts ونادي Westminster Kennel Club!


استمع وتعلم من مدرب الكلاب الشهير والمؤلف الأكثر مبيعًا ، كيرا صندانس في برنامج Real Dr Doolittle Show هنا


7. ضابط K9


هناك ضباط شرطة ومن ثم هناك سلالة منفصلة كاملة من ضباط K9 ومسؤوليهم الذين هم على بعد خطوة من البقية. دائمًا ما يكون لضباط K9 ومرافقيهم ظهور بعضهم البعض ، لتتبع الأشرار وإنزالهم والحفاظ على الشوارع آمنة للمدنيين الأبرياء.


إذا كنت تفكر في هذه المهنة ، فيجب أن تكون قادرًا على العمل بشكل جيد مع هذه الكلاب المتخصصة المدربة تدريباً عالياً. لن تكون مسؤولاً فقط عن تدريب وكيل K9 الخاص الموثوق به ، بل ستعتني به أيضًا في جميع الأوقات. ثم عليك أن تقود أرون