القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة اليوم: مباراة الجزائر موريتانيا (كأس افريقيا)

مباراة اليوم: مباراة الجزائر موريتانيا  (كأس افريقيا)







مباراة اليوم: مباراة الجزائر موريتانيا  (كأس افريقيا)


الجولة الحاسمة الأفريقية بين موريتانيا والجزائر اليوم، مشاهدة مباراة الجزائر وموريتانيا  في كأس الأمم الأفريقية، تحت شعار “أكون أو لا أكون”، منتخبي الجزائر وموريتانيا يصلان إلى نهاية الدور مرحلة المجموعات، حيث يركز كل فريق على الحصول على بطاقة التأهل.
موريتانيا ضد الجزائر 

ويحتل المنتخب الموريتاني المركز الأخير في المجموعة الرابعة بعد هزيمتين أمام أنغولا وبوركينا فاسو، فيما يحتل المنتخب الجزائري المركز الثالث برصيد نقطتين من تعادلين أمام نفس الفريقين.

ولا تزال فرصة موريتانيا للتأهل إلى دور الـ16 بالفوز على الجزائر، لكن ذلك يعتمد على نتائج المجموعات الأخرى. والاحتمال الوحيد هو التأهل بين أفضل أربعة فرق تحتل المركز الثالث.









ويمتلك الفريقان نفس الهدف، وهو التأهل إلى الدور السادس عشر، والسبيل الوحيد لتحقيق ذلك هو الفوز وحصد النقاط الثلاث. ويعد ذلك عشاق كرة القدم بمباراة مثيرة وممتعة، تحمل التشويق والمنافسة حتى 
اللحظة الأخيرة.







ثلاثي خط الوسط: حسام عوار – نبيل بن طالب – فارس الشايبي
مثلث الحج: آدم وناس – بغداد بونجاح – رياض محرز

تشكيل موريتانيا اليوم
حراسة المرمى: بابكر نياس
رباعي الدفاع: علي عبيد – لمين با – نوح العبد – إبراهيما كيتا
الثلاثي بالوسوم: محسن بدة – قاسوما فوفانا – عمر قساما
مثلث الهجوم: أبو بكاري كويتا – ابنوة با – سيدي بونا عمار
توقعات كمبيوتر أوبتا لنتيجة مباراة الجزائر وموريتانيا







تنبأت منصة أوبتا العالمية العملاقة في مجال التحليل الرياضي، بنتيجة مباراة الجزائر وموريتانيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024.

وتقام المباراة مساء الثلاثاء على ملعب السلام وتعتبر ضمن مباريات المجموعة الرابعة. وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الجزائر والحادية عشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

وبحسب توقعات منصة أوبتا العالمية، يعتبر المنتخب الجزائري المرشح الأوفر حظا للفوز بهذه المباراة، حيث من المتوقع أن تصل نسبة فوزه إلى أكثر من 70%. فيما انقسمت النسبة المتبقية بين التعادل والفوز لموريتانيا.
ماذا قال جمال بلماضي قبل مواجهة الجزائر وموريتانيا؟

وخلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة موريتانيا، أبدى بلماضي رأيه قائلا: “المنتخب الجزائري الآن يشعر بحالة أفضل مقارنة بالنسخة السابقة من كأس الأمم، حاليا لدينا نقطتان بعد جولتين، بينما في 2022 لم يكن لدينا سوى نقطتين”. نقطة واحدة.

وأضاف: «نحن في نفس الوضع مع منتخب ساحل العاج (المضيف)، لأنه لا يزال هناك 22 فريقا من أصل 24 لم يتأهلوا بعد».

وتابع: «ما زلنا تحت الضغط ونستعد لخوض مباراة حاسمة بعد فترة قصيرة من التحضير بعد المباراة السابقة أمام بوركينا فاسو».

وتابع: «منذ توليت تدريب المنتخب لم نتعرض إلا لـ5 هزائم خلال 6 سنوات، لدينا القوة النفسية للعودة إلى النتائج، وهذا لا يفاجئني، أعرف الفريق واللاعبين جيداً. “

وأضاف: “علينا أن نركز فقط على المباراة. عندما تنشأ مواقف تحكيمية وتؤثر على سير المباراة، علينا أن نتحدث عنها”.

وأتم: “لقد استقبلنا 3 أهداف في هذه البطولة تمت مراجعتها باستخدام تقنية الفيديو، ولا يمكننا إلقاء اللوم على الحكام”.

كان هذا الخبر بعنوان يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الجزائر وموريتانيا في كأس الأمم الأفريقية ويمكنكم التعليق او مشاركة الاخبار في مواقع التواصل