القائمة الرئيسية

الصفحات

ليونيل ميسي يعلن فريقه الجديد و أسرته ترفض عرض الهلال

ميسي يعلن فريقه الجديد و أسرته ترفض عرض الهلال






ليونيل ميسي يعلن فريقه الجديد و أسرته ترفض عرض الهلال


ليونيل ميسي

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الأربعاء، عن أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني، سوف يعلن وجهته المقبلة اليوم، في بيان رسمي.

وأشارت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، إلى أن إنتر ميامي الأمريكي، المرشح الأول للحصول على خدمات ليونيل ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت الصحيفة، أن عائلة ليونيل ميسي لا ترى نفسها في السعودية، ولن تكون قادرة على التأقلم في الأجواء هناك، وهو ما يصعب انتقال اللاعب إلى صفوف الهلال السعودي، الذي يرغب في الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني.






ميسي يعلن وجهته الجديدة اليوم

وأشارت الصحيفة، إلى أن ميسي يعلن اليوم، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قراره ووجهته المقبلة.

وكان الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين عالميا فابريزو رومانو، أكد خلال الساعات الماضية، أن عرض الهلال السعودي لميسي وصل إلى 400 مليون يورو سنويا، فيما كتب الصحفي الأرجنتيني الموثوق هيرنان كاستيلو، عبر حسابه على «تويتر»: «ميسي سيلعب في إنتر ميامي ولا مزيد من الاجتماعات.. سيكون هذا مصيره».

ميسي يعلن فريقه الجديد في بيان رسمي اليوم أسرته ترفض عرض الهلال









ليونيل ميسي ويكيبيديا







السيرة الذاتية لليونيل ميسي

هو أحد أهم وأعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، إذ أصبح يعتبر رمزاً لهذه الرياضة العالمية وقدوة للكثير من اللاعبين. يشغل دور قائد للمنتخب الأرجنتيني، كما ويلعب مهاجماً لصالح فريق باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي. حقق خلال مسيرته أرقام قياسية وبطولات إسطورية، وقد كانت معظم تلك الإنجازات مع فريق برشلونة.



ليونيل ميسي ويكيبيديا

اسمه الكامل ليونيل أندريس ميسي كوكسيتيني، وهو من مواليد مدينة روساريو الأرجنتينية وذلك يوم الرابع والعشرين من شهر يونيو لعام 1987. يبلغ اليوم ميسي من العمر 35 عاماً، كما ويمتلك ثلاثة جنسيات وهي الأرجنتينية والإيطالية والإسبانية.