القائمة الرئيسية

الصفحات

ربما لم تسمع أبدا عن أفضل وظيفة في أمريكا في الوقت الحالي

ربما لم تسمع أبدا عن أفضل وظيفة في أمريكا في الوقت الحالي



هل أنت مهتم بوظيفة ناشئة تدفع ستة أرقام وتتيح لك العمل من المنزل؟ من الأفضل أن تنظف مهارات الكمبيوتر الخاصة بك.


أصدر موقع التوظيف Glassdoor قائمته لأفضل 50 وظيفة لعام 2022 يوم الأربعاء بناء على إمكانات الكسب وعدد الوظائف الشاغرة والرضا الوظيفي العام. يتركز ما يقرب من نصف الأدوار في القائمة الكاملة في صناعة التكنولوجيا ، بما في ذلك جميع الوظائف تقريبا في أفضل 10 وظائف.


اختيار رقم 1؟ مهندس المؤسسة - لقب رائع لشخص يشرف على أنظمة تكنولوجيا المعلومات (IT) للشركة.


وفقا ل Glassdoor ، فإن مهندس المؤسسة مسؤول عن التأكد من أن أنظمة تكنولوجيا المعلومات في الشركة تعمل بسلاسة ، من الحفاظ على إجراءات البيانات الصحيحة إلى تصميم عمليات جديدة إلى دعم أمن البيانات. يربط Glassdoor نطاق الراتب لهذا الدور بين 109000 دولار و 209000 دولار سنويا ، مع درجة البكالوريوس وسنتين على الأقل من الخبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات المطلوبة.


اعتبارا من ديسمبر ، كان هناك أكثر من 14000 افتتاح للمهندسين المعماريين للمؤسسات في الولايات المتحدة. حصل الدور على معدل رضا 4.1 من أصل 5 ، وفقا ل Glassdoor.


أفضل 10 وظائف لعام 2022

فيما يلي أفضل 10 وظائف في Glassdoor لهذا العام ومتوسط الراتب السنوي الأساسي لكل منها:


مهندس المؤسسة: $144,997

مهندس مكدس كامل: $101,794

عالم بيانات: $120,000

مهندس عمليات التطوير: $120,095

مدير الاستراتيجية: $140,000

مهندس التعلم الآلي: $130,489

مهندس بيانات: $113,960

مهندس برمجيات: $116,638

مطور جافا: $107,099

مدير المنتج: $125,317


لا تظهر الاستقالة الكبرى أي علامات على التباطؤ مع استمرار العمال في ترك وظائفهم بمعدلات قياسية بحثا عن امتيازات أفضل وأجور أفضل وتوازن أفضل بين العمل والحياة. ووفقا لأحدث البيانات الصادرة عن مكتب إحصاءات العمل، ترك 4.3 مليون شخص وظائفهم في ديسمبر، أي أقل قليلا من الشهر السابق، لكنه لا يزال أعلى بكثير من مستويات الإقلاع عن العمل قبل الجائحة.


وفي الوقت نفسه، ظل العدد الإجمالي لفرص العمل في الولايات المتحدة ثابتا نسبيا عند 10.9 مليون وظيفة. تشير هاتان الإحصائيتان إلى استنتاج مهم: هناك فرص عمل الآن أكثر بكثير من العمال الذين يرغبون في ملئها. ونتيجة لذلك، يتمتع العمال بنفوذ أكبر من أي وقت مضى حيث تقوم الشركات بتجميع الرواتب والمزايا وغيرها من الامتيازات لجذب موظفيها والاحتفاظ بهم.


ليس من المستغرب أن ينجذب العديد من الباحثين عن عمل نحو الفرص التي توفر خيار العمل عن بعد. وجدت Glassdoor أن مراجعات الموظفين التي تحتوي على كلمة "هجين" ارتفعت بنسبة 626٪ مقارنة بالعام السابق. وتدعم بيانات أخرى هذا الاتجاه: وفقا لأحد التوقعات الأخيرة، فإن واحدة من كل أربع وظائف ذات أجور عالية ستكون بعيدة بحلول نهاية هذا العام.


كما شق عدد قليل من الوظائف الجديدة طريقها إلى القائمة هذا العام، بما في ذلك طبيب (رقم 22) وأخصائي (رقم 34). يستشهد Glassdoor ب "الوباء المستمر الذي عطل مكان العمل ، مما أدى إلى العديد من العمال إلى تجربة الإرهاق" كسبب لظهورهم لأول مرة.