القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية ربح المال مع جوجل ادسنس في عام 2022

 

كيفية ربح المال  مع جوجل ادسنس في عام 2022



كيفية كسب المال مع جوجل ادسنس في عام 2022

يعد استخدام Google AdSense لتحقيق الدخل من موقع الويب الخاص بنشاطك التجاري عبر الإنترنت أحد أسهل الطرق وأكثرها فعالية لتحقيق الدخل. ومع ذلك ، على الرغم من أن الأمر يبدو بسيطا ، إلا أنه لا تزال هناك بعض المهارات التي يمكنك استخدامها لتحقيق النجاح النهائي. في هذه المقالة ، سنقدم لك بعض الطرق العملية حول كيفية كسب المال باستخدام Google AdSense من خلال تحسين إعلاناتك.


كيفية كسب المال مع جوجل ادسنس

ولكن انتظر! - لقد أجرينا البحث وهناك بالفعل شبكة إعلانات أفضل من Google AdSense! يطلق عليه Ezoic وهو الأفضل في رأينا لأننا شهدنا زيادة تزيد عن 30٪ في الإيرادات مع Ezoic مقارنة بمنصات الإعلانات الأخرى ومن الأسهل بكثير الانضمام إليها مقارنة بكل منصة أخرى قمنا بمراجعتها. لذلك ، إذا كنت ترغب في تجربة Google AdSense ، فتابع القراءة ، ولكن إذا كنت ترغب في التحقق من Ezoic لزيادة إيرادات موقع الويب الخاص بك ، فانقر فوق الشعار أدناه لمعرفة المزيد عن Ezoic - النظام الأساسي الإعلاني الأعلى أجرا وهو شريك معتمد من Google.



كيف يعمل Google AdSense؟

Google AdSense هي شبكة تربط المعلنين والناشرين. بصفتك ناشرا لموقع الويب، فإنك تربط موقعك على الويب بشبكة الإعلانات وتمنح المعلنين منصة لتقديم عروض أسعار لعرض إعلاناتهم على موقعك على الويب. إذا نقر زائر لموقعك على الويب على أحد الإعلانات، فستدفع لك جزءا من رسوم المعلن. جوجل يأخذ الباقي.



كيفية التقدم بطلب للحصول على حساب AdSense

جوجل من الصعب إرضاءه حول من سمحوا لهم بالدخول إلى شبكتهم الإعلانية. هذا حتى يتمكنوا من الحفاظ على سلامة شبكتهم والإعلان فقط عن مواقع الجودة. في ما يلي المتطلبات الأساسية التي تحتاج إلى تلبيتها للحصول على حساب AdSense.


يجب أن يكون عمرك أكثر من 18 عاما

يجب أن يكون لديك حساب Gmail نشط غير مرتبط بحساب AdSense حالي

يجب أن يكون لديك موقع ويب يتوافق مع بنود خدمة Google

هناك بعض المتطلبات الإضافية الموصى بها لضمان قبولك لشبكة AdSense. ويشمل ذلك وجود ما لا يقل عن 30 صفحة من المحتوى على موقع الويب الخاص بك فريد من نوعه ، وامتلاك موقع ويب عمره ثلاثة أشهر على الأقل ، ووجود موقع ويب بمستوى حركة مرور لائق. كلما زاد عدد الزيارات التي تولدها على موقع الويب الخاص بك ، زادت إمكانات الربح التي يمتلكها.


عادة ما يستغرق الأمر من 24 إلى 48 ساعة للحصول على موافقة من Google AdSense ، ولكن في بعض الأحيان قد يستغرق الأمر ما يصل إلى أسبوعين.



أنواع إعلانات AdSense

من الضروري فهم الأنواع المختلفة من الإعلانات التي ينشئها AdSense لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. يتم تشغيل خمسة أنواع مختلفة من الوحدات الإعلانية من خلال AdSense.


الإعلانات الصورية

تتناسب الوحدات الإعلانية الصورية مع معظم أحجام الشاشة وهي سريعة الاستجابة. يمكن أيضا تكوينها لتشغيلها على صفحات الجوال.


الإعلانات داخل الخلاصة

هذه هي الإعلانات التي تتناسب مع الشريط الجانبي أو الخلاصة أو القائمة. لديهم تدفق طبيعي داخل المحتوى الخاص بك وتوفير تجربة مستخدم أفضل لزوار موقعك.


الإعلانات داخل المقالة

تتناسب هذه الإعلانات مع محتوى مقالتك دون تعطيل تجربة القارئ.


إعلانات المحتوى المطابق

تضع Google الإعلانات التي توصي المستخدمين بمحتوى موقعك، مما يساعد على زيادة مشاهدات صفحتك وإمكانية النقرات على الإعلانات.


ربط الإعلانات

تعرض الإعلانات الموضوعة في شكل رابط نصي الموضوعات ذات الصلة بمحتوى صفحتك.



كيفية كسب المال مع جوجل ادسنس

العقلية لإعلانات Google Adsense الناجحة

عند بدء استخدام Google AdSense، لا تتوقع أن يحدث النجاح بين عشية وضحاها. قد يستغرق الأمر بضعة أسابيع حتى ترتفع أرقامك ، حتى لو كنت تفعل كل الأشياء الصحيحة. وتشمل هذه الأشياء الصحيحة ما يلي:


الامتثال لسياسات Google

منح إعلاناتك مستوى رؤية بنسبة 70٪ على الأقل

نشر محتوى جذاب وعالي الجودة

عدم إغراق موقعك بالإعلانات

قم بإجراء التغييرات واحدة تلو الأخرى حتى تتمكن من تقييم تأثيرها

في كل مرة تقوم فيها بتغيير إعلانات موقعك ، خذ الوقت الكافي لمعرفة ما إذا كانت لها نتيجة سلبية أو إيجابية. على حد سواء على دخلك وعلى حركة المرور على موقع الويب الخاص بك. جرب استراتيجية تحسين الإعلانات لمعرفة أيهما يعمل بشكل أفضل. عادة ما تكون الإعلانات الصورية أفضل مكان للبدء، ولكن هناك العديد من الأشياء التي يمكنك اللعب بها لمعرفة ما ينجح:


موضع الإعلان

حجم الإعلان

شكل الإعلان أو نظام الألوان

عدد الإعلانات على صفحة واحدة

الإعلانات التلقائية

تشغيل AdSense على مدير إعلانات Google

تشغيل AdSense بدون خادم إعلانات

ضع خطة لإعلاناتك ، وقم بإجراء تغيير واحد في كل مرة ، وحدد جدولا زمنيا للوقت الذي ستقوم فيه بالتقييم ، وقم بإجراء تغييرات أخرى وفقا لنتائجك.


تقنيات تحسين Adsense سهلة الاستخدام

بمجرد أن تعتاد على Google AdSense وتبدأ في توليد بعض الدخل ، يمكنك النظر في التحسين. هناك طريقتان قويتان للقيام بذلك:


الإعلانات التلقائية

تسمح الإعلانات التلقائية لشركة Google بإنجاز معظم العمل نيابة عنك. ستقوم Google تلقائيا بإدراج الإعلانات على موقع الويب الخاص بك وتحسينها. ولن تتجاوز وحداتك الإعلانية الحالية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحديد استخدام أنواع معينة فقط من الإعلانات مع الإعلانات التلقائية.


الوحدات الإعلانية اللاصقة

تظل الإعلانات اللاصقة أو الثابتة في وضع ثابت على الشاشة بينما يقوم المستخدم بالتمرير لأسفل الصفحة. تتمتع هذه الإعلانات برؤية أعلى