القائمة الرئيسية

الصفحات

الترجي والأهلي في نهائي رابطة الأبطال


مباراة الترجي والأهلي في نهائي  رابطة الأبطال







مباراة الترجي والأهلي في نهائي رابطة الأبطال




تدور يوم السبت 25 ماي/أيار 2024، مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بين نادي الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي، في ملعب القاهرة الدولي بدايةً من الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس.


التشكيلة المحتملة للترجي التونسي والأهلي المصري في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم يوم السبت 25 ماي 2024 في ملعب القاهرة الدولي بدايةً من الساعة السادسة مساءً

وستكون هذه المباراة الأهم في الدوري والحاسمة بشأن بطل إفريقيا لكرة القدم لهذا الموسم الرياضي، بإدارة الحكم الكونغولي جان جاك ندالا نغامبو.

وكانت مباراة ذهاب الدور النهائي، التي احتضنها الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، قد انتهت بالتعادل السلبي بين الترجي والأهلي، ما يزيد من صعوبة المهمة بالنسبة لكلا الفريقين في مباراة الإياب.









ويسعى فريق باب سويقة بقيادة البرتغالي ميغيل كاردوزو إلى الفوز باللقب للمرة الخامسة في تاريخه، وفيما يلي التشكيلة المحتملة للترجي التونسي:أمان الله مميش
محمد بن علي
محمد أمين توغاي
ياسين مرياح
محمد أمين بن حميدة
حسام تقا
غيلان الشعلالي
روجي أهولو
حسام الدين غشة
يان ساس
رودريغو رودريغيز

ويشار إلى أنه سبق أن فاز الترجي الرياضي التونسي بلقب دوري أبطال إفريقيا 4 مرات في سنوات 1994 و2011 و2018 و2019.



سبق أن فاز الترجي الرياضي التونسي بلقب دوري أبطال إفريقيا 4 مرات في سنوات 1994 و2011 و2018 و2019، ويسعى فريق باب سويقة بقيادة البرتغالي ميغيل كاردوزو إلى الفوز باللقب للمرة الخامسة في تاريخه

أما نادي الأهلي المصري فقد توّج ببطولة دوري أبطال إفريقيا 11 مرة، وهذه التشكيلة المحتملة للأهلي :مصطفى شوبير
كريم فؤاد
محمد عبد المنعم
رامي ربعية
محمد هاني
أكرم توفيق
مروان عطية
إمام عاشور
حسين الشحات
وسام أبو علي
بيرسي تاو

ويشار إلى أن الترجي التونسي والأهلي المصري سبق أن التقيا في نهائي دوري الأبطال الإفريقية في نسختين سابقتين عامي 2012 و2018.

ومثل بقية مباريات رابطة أبطال إفريقيا 2024، سيتم عرض مقابلة النهائي بين الترجي والأهلي، من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


هيئة الترجي الرياضي التونسي تعلن اقتناء تذاكر مقابلة النهائي لتوزيعها مجانًا على أحبائها يوم السبت وتؤكد أنها بصدد التفاوض من أجل الترفيع في عدد الأماكن المخصصة للجماهير التونسية

وفيما يتعلّق بالتذاكر لحضور اللقاء أكدت هيئة الترجي الرياضي التونسي في بلاغ مساء الجمعة 24 ماي/أيار 2024 أنها اقتنت تذاكر مقابلة النهائي لتوزعها يوم السبت على أحبائها مجانًا.

كما أشارت إلى أنها بصدد التفاوض من أجل الترفيع في عدد الأماكن المخصصة للجماهير التونسية.


























انت الان في اول مقال